أمن محافظة عمران يُحيي الذكرى السنوية للصرخة بفعالية ثقافية

موقع أنصار الله – عمران – 6 ذو القعدة 1445هـ

نظمت إدارة أمن محافظة عمران اليوم الثلاثاء ، فعالية ثقافية بذكرى سنوية الصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار ” الصرخة ثقافة ورؤية وموقف”.
وفي الفعالية التي حضرها المحافظ الدكتور فيصل جعمان ووكيل أول عبدالعزيز ابو خرفشة ورئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي ومدير أمن المحافظة العميد نايف ابو خرفشة ونائب رئيس هيئة رفع المظالم عبدالقادر الغماري، أشار وكيل المحافظة حسن الأشقص إلى أن الشعار جاء ليعيد للأمة عزتها وشموخها ويفوت الفرصة على أعدائها الذين يعملون على تعميق الفرقة وإثارة الفتن بين أبناء وشعوب الأمة.
ولفت إلى أن هذه الذكرى تأتي للتذكير بصرخة الحق التي أطلقها الشهيد القائد والتي قدم في سبيلها حياته جديرة بأن تكون سلاحا فتاكا وشعارا للأمة.
وأكد وكيل المحافظة أهمية بناء جيش وأمن ضد الباطل من منطلق الصرخة .. لافتا الى أن الشعار يمثل سلاح وموقف يعبر عن الرفض المطلق لمشاريع الهيمنة الأمريكية الصهيونية ويمثل حربا نفسية على الاعداء.
فيما أشار العقيد طه الهادي والمقدم عبدالله المنتصر، إلى أن إحياء ذكرى الصرخة هو إعلان للبراءة من كل المجازر الصهيونية والأمريكية بحق الشعبين اليمني والفلسطيني وشعوب المنطقة.
واعتبرا إحياء ذكرى الصرخة، تأكيد على مضامين وأهداف الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي على رأس المشروع القرآني لتحصين الأمة من مخاطر ومخططات الأعداء.
وبينا أن الشهيد القائد رسم للامة شعار صدره في زمن كان يرى الغرب والعالم أن أمريكا هي أكبر ليأتي الشهيد القائد ليقول للعالم أن الله أكبر من كل أولئك المستكبرين.
وشدد الهادي والمنتصر على ضرورة التمسك بالمشروع القرآني وشعار الصرخة في مواجهة العدو الأمريكي الإسرائيلي الذي يرتكب أبشع المجازر والجرائم الوحشية واللا إنسانية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
تخللت الفعالية قصيدة للشاعر عبدالله العباد عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا