في لقاء مع السفير الأمريكي .. المرتزق الزبيدي يبدي استعداده لحماية السفن الإسرائيلية

 

موقع أنصار الله – عدن – 7 ذو القعدة 1445هـ

أبدى المرتزق عبدروس الزبيدي- المدعوم من الإمارات- في لقاء له مع السفير الأمريكي في اليمن ستيفن فاغن ، جهوزيته للمشاركة مع القوات الأمريكية في حماية السفن الإسرائيلية.

ودعا المرتزق الزبيدي  الولايات المتحدة الأميركية، إلى تكثيف جهودها لحماية الملاحة من “هجمات الحوثيين” حسب زعمه، مشدداً على أنه «من غير المنطقي الحديث عن خريطة طريق، في ظل استمرار التهديد والخطر الحوثي على خطوط الملاحة الدولية».

وفي اللقاء دعا المرتزق الزبيدي الولايات المتحدة إلى تكثيف جهودها “لحماية خطوط الملاحة الدولية” في البحر الأحمر وباب المندب، والتصدي “بحزم” لمن أسماهم ” جماعة الحوثي”.

كما بحث المرتزق الزبيدي مع السفير الأميركي دعم قدرات مليشياته ، بما يمكنها من تنفيذ مهامها في تأمين المياه الإقليمية، والإسهام في التصدي لما أسماها ” القرصنة الحوثية” التي تستهدف سفن التجارة في البحر الأحمر وباب المندب وخليج عدن».

الجدير بالذكر أن القوات المسلحة طيلة العدوان على غزة لا تستهدف سوى السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي، الأمر الذي يكشف حقيقية مرتزقة العدوان وأنهم مجرد أداة للصهيونية العالمية، فعمليات القوات المسلحة اليمنية هي أقل ما يمكن تقديمه لمساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لابادة جماعية في ظل صمت عالمي وتواطؤ من أغلب الحكومات العربية والإسلامية.

وكان المرتزقة عيدروس الزبيدي قد أكد في حوار مع صحيفة “عكاظ” السعودية أنه لا مشكلة لديه في التطبيع مع الكيان الصهيوني المغتصب للأراضي العربية في فلسطين المحتلة.

قد يعجبك ايضا