فرع الزكاة بالحديدة يدشن توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية للأسر النازحة

موقع أنصار الله – الحديدة – 7 ذو القعدة 1445هـ

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء ، توزيع سلال غذائية للأسر النازحة بعدد من المديريات.
وتستهدف المساعدات ثلاثة آلاف حالة من النازحين بمديريات حيس والخوخة والمخا ومقبنة وجبل راس في إطار مشاريع الهيئة العامة للزكاة لتلمس أحوال المتضررين من العدوان.
وخلال التدشين نوه وكيل المحافظة محمد حليصي، بأهمية هذه المشاريع التي تنفذها هيئة الزكاة ومكتبها بالمحافظة، لتخفيف معاناة النازحين في مختلف مديريات المحافظة تجسيدا لقيم التكافل الاجتماعي التي حث الله تعالى عليها في كتابه الكريم.
واعتبر هذه المساعدات في ظل تداعيات العدوان، أحد صور التكافل وتعزيز الصمود لمواجهة تحديات الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلد، وتجسيدا للمسئولية الدينية ضمن المشاريع التي تتبناها هيئة الزكاة.
فيما أكد مدير فرع الشؤون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي، أن المشاريع التي تقوم بها هيئة الزكاة، تساهم في مساعدة الآلاف من النازحين في مختلف المجالات والعديد من التدخلات الانسانية الهادفة.
من جانبه نوه مدير مكتب هيئة الزكاة بالحديدة محمد هزاع، الى حرص الهيئة على تعزيز دورها الإنساني في الميدان لترجمة رؤيتها التي تنطلق من صرف الزكاة في مصارفها الموضحة في كتاب الله، والعمل على توسيع مجالاتها الخيرية لتحسين الظروف المعيشية للفقراء والمحتاجين في البلاد.
حضر التدشين مدير مديرية حيس مروان محمد حليصي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com