فعالية بمدرسة الإمام الهادي بصنعاء بالذكرى السنوية للصرخة

 

موقع أنصار الله – صنعاء – 14 ذو القعدة 1445هـ

 

نظمت مدرسة الإمام الهادي النموذجية الصيفية في بني بهلول ، محافظة صنعاء، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية اعتبر وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب طالب دحان إحياء ذكرى الصرخة هو إحياء للنفوس وتجديد البراءة من اليهود والأمريكان ومواجهتهم بكل شجاعة وشموخ.

وأشار إلى أن إحياء الذكرى في مدرسة الإمام الهادي الصيفية يمثل رسالة صادقة من طلاب هذه المدرسة للأعداء، بمستوى ما وصلوا إليه من درجة عالية من الوعي والصمود في مواجهتهم بعلم ومعرفة.

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار إلى أن الصرخة سلاح فعال في وجه المستكبرين من الصهاينة والأمريكيين وحلفاؤهم ، وأن جيل اليوم هم من سيساهمون في استمراره وتحقيق الأهداف المنشودة منه في استعادة عزة وكرامة الأمة العربية والإسلامية.

ولفت إلى محاولات الأعداء التي كادت تنجح في تدجين شباب الأمة، من خلال حربها الناعمة التي استهدفت الشباب والفتيات، مشيرا إلى أن استشعار الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي للمسؤولية مبكراً وتحذيره من مؤامرات أعداء الإسلام الاستعمارية والأسباب التي دفعته لإطلاق شعار الصرخة لمواجهتها دون خوف، وهو ما دفع نفسه من أجله.

وعلى هامش الفعالية قدم الطلاب عرضا كشفيا استعرض خلاله الطلاب مهاراتهم الكشفية ومواهبهم الإبداعية والرياضية ، كما تم استعراض نماذج من أعمال الطلاب المهارية في صناعة مجسمات لأنواع من الأسلحة، والفنية والعلمية والثقافية.

حضر الفعالية مدير مكتب التربية في بني بهلول محمد الجلال والعلامة مهدي العطاني والقائمين على المدرسة وشخصيات إجتماعية.

قد يعجبك ايضا