تكريم إبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس الصيفية  في ريمة

 

موقع أنصار الله – ريمة – 14 ذو القعدة 1445هـ

‏كرم فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة ريمة اليوم أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس الصيفية.

وخلال الزيارة لمدرسة الامام علي علية السلام ومدرسة القدس النموذجية بعاصمة محافظة ريمة الجبين، أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء عبدالاله حامد ومعه مسئول الوحدة الاعلامية بالمحافظة عبد الكريم المروني ومدراء فروع الهيئة بالمديريات بأن هذه الزيارة تأتي ضمن خطط وبرامج الهيئة التي تهدف إلى متابعة ورعاية واهتمام أبناء الشهداء سيما الملتحقين بالمدارس الصيفية .

مؤكدا أن هذه الزيارات لأبناء الشهداء وتكريمهم تأتي في إطار المسئولية والواجب الديني  وتعكس حرص قيادة الهيئة بأبناء الشهداء. لتحفيزهم وتشجيعهم ورفع مستواهم التعليمي والعلمي و تحصينهم بالثقافة القرآنية وتنمية قدراتهم في مختلف الجوانب ليصبحوا أكثر وعياً في مواجهة الغزو الفكري والحرب الناعمة.

وحث الطلاب من أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس الصيفية على الاستفادة من أنشطة وبرامج الدورات الصيفية  بما يعود عليهم بالوعي الكبير في واقعهم العملي.

من جانبهم بعث أبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس الصيفية سلامهم وتحياتهم للسيد القائد يحفظه الله وللقيادة السياسية وقيادة الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء وكل العاملين على اهتمامهم ورعايتهم الرعاية الكاملة لأبناء الشهداء في ما يلبي احتياجاتهم وينمي قدراتهم المعرفية والعلمية.

قد يعجبك ايضا