35 شهيدا في مجزرة للعدو الإسرائيلي بحق خيام النازحين في رفح

 

ارتكب جيش العدو الإسرائيلي ، مساء اليوم الأحد ، مجزرة جديدة في رفح، أدت إلى استشهاد 35  فلسطينيًا على الأقل وإصابة العشرات بعد استهدافه مخيما للنازحين شمال غربي المدينة.

وكان المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، قد أكد استشهاد أكثر من 30 فلسطينيا إثر قصف العدو الإسرائيلي لمخيم للنازحين شمال غربي رفح، جنوبي قطاع غزة”
وأضاف في مؤتمر أمام مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة، مساء اليوم الأحد، أن “جيش العدو قصف أكثر من 10 مراكز نزوح تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” خلال الساعات الماضية”.

وأشار إلى أن “مناطق ومراكز النزوح المستهدفة هي مناطق اعتبرها العدو الإسرائيلي آمنة، وأن رسالة العدو من استهداف مراكز نزوح هي أن المحرقة ضد الفلسطينيين مستمرة”.
وحثّ محكمة العدل الدولية والمنظمات الحقوقية على “ملاحقة مجرمي الحرب من قادة الاحتلال”.

وقال الإعلامي الحكومي: مازلنا نعبر عن إدانتنا واستنكارنا الشديدين تجاه استمرار حرب الإبادة الجماعية والمجازر المتواصلة ضد النازحين ومراكز النزوح والإيواء والتي راح ضحيتها خلال الـ24 ساعة الماضية أكثر من 190 شهيداً وعشرات الإصابات في جباليا والنصيرات وغزة وقبل قليل في رفح، وندعو كل دول العالم الحر إلى إدانة هذه الجريمة الوحشية التي يقودها الاحتلال والأمريكان.

كما حمّل العدو “الإسرائيلي” والإدارة الأمريكية والدول المنخرطة في جريمة الإبادة الجماعية مثل ألمانيا وغيرها من دول أوروبا كامل المسؤولية عن حرب الإبادة الجماعية المستمرة ضد شعبنا الفلسطيني والتي راح ضحيتها أكثر من 120,000 ضحية، بينهم قرابة 36,000 شهيد، وأكثر من 80,000 جريح، وأكثر من 10,000 مفقود.

قد يعجبك ايضا