مدارس القدس الصيفية ودائرة الثقافة الجهادية تختتمان أنشطة الدورات الصيفية

موقع أنصار الله – صنعاء – 4 ذو الحجة 1445هـ

نظمت مدارس القدس الصيفية ودائرة الثقافة الجهادية بوزارة الدفاع، اليوم الاثنين، بصنعاء حفل اختتام الدورات الصيفية للعام ١٤٤5هـ‍.
وفي الحفل، الذي حضره نائب وزير النقل محمد الهاشمي ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني وعدد من القيادات العسكرية، أشاد مدرس الدورات الصيفية بمدارس القدس الصيفية هاشم المرتضى، بتفاعل أولياء الأمور مع الدورات الصيفية والدفع بأبنائهم لتلقي العلم النافع والتسلح بالقيم والمبادئ القرآنية وتعزيز ارتباطهم بالله سبحانه وتعالى والقرآن الكريم والمنهج المحمدي ونهج آل البيت.
وأكد حرص قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي على تأهيل النشء والشباب وجيل المستقبل وحمايتهم من مخاطر الأفكار الضالة وزرع المكارم والأخلاق الإيمانية في نفوسهم وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.
كما أكد أنما تلقاه الطلاب من علوم قرآنية ومعارف ومهارات متنوعة جسد الأهداف المنشودة من الدورات الصيفية.
وعن الطلاب الخريجين أشار الطالب محمد إسحاق إلى أهمية ودور المدارس الصيفية في تنمية قدرات ومهارات الطلاب، وصقل مواهبهم في مختلف المجالات، وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، وتحصين الأبناء من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.
وأشاد بجهود القائمين على الأنشطة والدورات الصيفية، والكوادر التعليمية والعاملين فيها، ومستوى إقبال وتفاعل الطلاب معها، وكذا دور ومساهمة الجميع في إنجاح الدورات لهذا العام.
تخلل الحفل، الذي حضره عدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطلاب، عدد من الفقرات الانشادية والمسرحية والشعرية المعبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا