مسيرات في ريمة تفوض السيد القائد لاتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني

شهدت محافظة ريمة، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”.

وفي المسيرة بمركز المحافظة التي حضرها وزير حقوق الإنسان بحكومة تصريف الأعمال علي الديلمي ووكيل المحافظة حافظ الواحدي ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النهاري وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ،ردد المشاركون شعارات منددة بجرائم العدو الأمريكي الصهيوني في اليمن وغزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا أن جرائم العدوان بحق المدنيين في المحافظة لن تثنيهم عن استمرار مناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، بل تزيدهم قوة وصلابة في مواجهته ولن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام جرائهم ومؤامرتهم للنيل من الوطن والشعب.

فيما أكد المشاركون في المسيرات في مديريات كسمة ومزهر والجعفرية وبلاد الطعام والسلفية، الاستمرار في تنظيم الفعاليات والمسيرات والحشد والتعبئة لمواجهة موامرات وجرائم العدو الأمريكي والبريطاني بحق الشعب اليمني.

وحيّت بيانات صادرة عن المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، والعمليات النوعية التي ينفذها المجاهدون في قطاع غزة، والذي بات آية من آيات الله، ودليلا على إيمانهم ووعيهم وثباتهم وتوكلهم على الله في كل أمورهم.

وأشادت البيانات بمستوى التعاون والتنسيق والتوحيد بين الفصائل الفلسطينية في غزة عسكرياً وسياسياً بشكل غير مسبوق ..مشيدةً ايضا بالعمليات المتصاعدة للجبهات الاسناد للمقاومة اللبنانية وجبهة المقاومة الإسلامية في العراق وكذا العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المؤثرة والمرعبة لكيان العدو الأمريكي والصهيوني .

وأدانت التصعيد الخطير لجرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق الشعب اليمني وارتكابه أبشع الجرائم والمجازر، والتي كان آخرها استهداف أعيان مدنية في مدينة الجبين بمحافظة ريمة ما أدى إلى ارتقاء شهيدين وجرح تسعة مواطنين.

واستنكرت البيانات تدنيس العدو الصهيوني المحتل لحرمة المسجد الأقصى والإساءات للقرآن الكريم وللنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله والتي تمثل انتهاكا مقيتا للمقدسات وإساءة فظيعة لكل مسلم.

وحذرت النظام السعودي من التورط في الإضرار بالشعب اليمني، خدمة للعدو الإسرائيلي ومناصرة له طاعة لأمريكا.. مفوضة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.

ودعت المسيرات الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتهم تجاه مايحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة ورفع الصوت عالياً بكافة الوسائل المتاحة والممكنة نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكدت ضرورة الاستمرار في المقاطعة الشاملة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار المقاطعة سلاحا فعالا ومؤثرا ضد العدو وفي متناول الجميع.

قد يعجبك ايضا