محافظ إب يتفقد أحوال الجرحى في مستشفى الثورة العام

تفقد محافظ إب عبد الواحد صلاح اليوم أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الثورة العام بإب.
واستمع المحافظ ومعه مساعد قائد المنطقة العسكرية اللواء حمود شتان ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ووكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وراكان النقيب وقاسم المساوى .. إلى شرح من نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور محمد عامر والكادر الطبي، حول الحالة الصحية والعلاجية للجرحى والمرضى والخدمات الطبية المقدمة لهم.
وفي الزيارة تبادل المحافظ مع الجرحى والمرضى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك مقدما لهم الهدايا العيدية..حاثا إدارة المستشفى والأطباء على تقديم المزيد من الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى حتى يتماثلوا للشفاء.
وأشاد بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره في مواجهة قوى العدوان ..مؤكدا أن تضحياتهم في جبهات وميادين الشرف والعزة من أجل الدفاع عن الوطن قد أفشلت كل المؤامرات التي تسعى للنيل من سيادة الوطن واستقلاله ووحدة أراضيه.
وثمن المحافظ صلاح البطولات التي يحققها ابطال الجيش و دورهم في إسناد المقاومة الفلسطينية .. مباركا لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى العمليات المنفذة في البحرين الأحمر والعربي والبحر المتوسط.
بدوره ثمن مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الدور الوطني للجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والانتصار لقضايا الأمة.
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم لهذه الزيارة وتفقد أحوالهم وأوضاعهم الصحية.. مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء لمواجهة أعداء الوطن والأمة ومرتزقته وإفشال مخططاتهم التآمرية.
على نفس الصعيد تفقد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة ومدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينة ومدير الاعلام عبدالباسط النوعة الجاهزية الأمنية في عدد من النقاط الأمنية بمركز المحافظة ومداخلها.
وفي الزيارات أشاد غلاب باليقظة الأمنية والتواجد المستمر والجاهزية العالية التي يتحلى بها رجال الامن في مختلف النقاط الأمنية ودورهم في تثبيت الأمن وخدمة المجتمع وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

قد يعجبك ايضا