قيادات من محافظة صعدة ووزارة الإدارة المحلية يزورون المرابطين بمحور جيزان

زار محافظ صعدة محمد جابر عوض، ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، وعضو مجلس الشورى هادي الحمزي، اليوم المرابطين في وادي جارة بمحور جيزان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
واطلع الزائرون على أحوال المرابطين في وادي جارة، وعدد من المواقع في جبهة محور جيزان وتبادلوا معهم التهاني والتبريكات ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بهذه المناسبة.
وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع المعلومات والإحصاء المهندس أحمد جابر، ووكيل المحافظة معمر الذاري، ومدير فرع هيئة شؤون النقل البري نبيل جميل، وشخصيات اجتماعية، هنأ محافظ صعدة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة بعيد الأضحى المبارك.
وأشاد بالصمود الأسطوري الذي سطره ويسطره المرابطون في الخطوط الأمامية بمختلف جبهات العزة والكرامة.
من جانبه أشاد نائب وزير الإدارة المحلية بصمود رجال الرجال في الجبهات، وما يسطرونه من بطولات في سبيل الدفاع عن الوطن.
وأكد أن تضحيات أبطال الجيش صنعت المواقف العظيمة لليمن في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد أعداء الأمة الأمريكان والصهاينة.
فيما عبر المرابطون بجبهة جيزان عن سعادتهم بهذه الزيارة.. معبرين عن التهاني لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة، مؤكدين الجهوزية الكاملة للدفاع عن اليمن.

قد يعجبك ايضا