نائب وزير الزراعة ووكيل محافظة حجة يزوران المرابطين في جبهات حيران وبني حسن

تفقد نائب وزير الزراعة والري نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور رضوان الرباعي ومعه وكيل محافظة حجة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة، إبراهيم عامر، اليوم المرابطين في جبهات حيران وبني حسن.
وخلال الزيارة ومعهما أمين عام الاتحاد التعاوني الزراعي محمد القحوم ومستشار وزارة الزراعة قاسم مشعل، نقل الرباعي وعامر للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأكد نائب وزير الزراعة والري أن صمود المرابطين حقق للوطن والشعب الكثير من الانتصارات على دول العدوان وأفشل كل مؤامراتها لتمزيق الوطن.
وأشار إلى أن العدو عمل على استهداف الجبهة الداخلية باستخدام الجواسيس على المدى الطويل بعد أن عجز أمام صمود المرابطين في الجبهات .. مشيداً بدور الأجهزة الأمنية في إفشال مخططاتهم.
واعتبر الدكتور الرباعي أن ما وصل إليه الشعب اليمني من نصر وعزة وتمكين، هو بفضل الله وتضحيات المرابطين في الجبهات وصمودهم ودحرهم للغزاة والمحتلين.
فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارات التي تؤكد اهتمام القيادة بأحوالهم.. مؤكدين استمرارهم في الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.
رافقهم خلال الزيارة عدد من مسؤولي وحدات اللجنة الزراعية والسمكية العليا

قد يعجبك ايضا