الحديدة .. قيادات محلية وعسكرية تزور المرابطين في جبهة الساحل الغربي

زار وكيل محافظة الحديدة لشؤون المديريات الجنوبية مطهر الهادي، اليوم، المرابطين من أبطال القوات المسلحة في جبهات الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادل الوكيل الهادي ومعه قيادات من المنطقة العسكرية الخامسة مع المرابطين التهاني العيدية، معتبرين الزيارة أقل ما يمكن تقديمه وفاءاً لهم ولصمودهم وتضحياتهم ومشاركتهم فرحة عيد الأضحى.

وأوضح وكيل المحافظة الهادي، أن زيارة المرابطين في جبهات حارس البحر الأحمر، تكتسب أهميتها ودلالاتها بما يخوضه أبطال القوات البحرية من معركة في مواجهة تحالف حماية السفن الصهيونية، نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشار إلى أن المرحلة الراهنة تستدعي المزيد من تضافر الجهود والتحرك للتصدي للتهديدات والمشاريع الاستعمارية، منوهاً بالموقف الثابت لأبناء الحديدة واليمن بصورة عامة في مواصلة رفد الجبهات ومساندة الجيش لمواجهة أعداء اليمن.

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بمشاركة المرابطين فرحة العيد كأقل واجب لتعزيز صمودهم ورفع معنوياتهم والتأكيد على أهمية الدور الوطني الذي يقومون به في الدفاع عن الوطن والتصدي لأعدائه على مدى أكثر من تسع سنوات.

رافقهم مديرو مديرية زبيد يحيى غالب عباد ومستشفى زبيد الدكتور أحمد نايف والمركز الصحي الدكتور وليد مزجاجي، ومركز الغسيل الكلوي طارق خزاعي.

قد يعجبك ايضا