مدير دائرة الاستخبارات العسكرية يتفقد المرابطين في جبهات نجران وخب الشعف

تفقد مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة، المرابطين في جبهات نجران وخب الشعف والبقع والأجاشر ولواء الثقلين بمنطقة طيبة.
وخلال الزيارة نقل مدير دائرة الاستخبارات إلى المربطين تحيات وتبريكات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد بالمآثر والملاحم البطولية التي اجترحها هؤلاء الأبطال في هذه المواقع الحدودية على مدى تسعة أعوام ولايزالون في مواجهة الأعداء وأذنابهم.
وأضاف “يكفي أن نذكر الأعداء والحاقدين والطامعين أن كرامتهم تبعثرت تحت أقدامكم وانتزعت منهم الثقة ولم يعد للعدوان ومرتزقته غير اجترار الآلام وتجرع المعاناة الحقيقية مما ذاقوه من شدة بأس اكتسحت مواقعهم وهزت قناعاتهم وأوهامهم” .
وأشار مدير دائرة الاستخبارات العسكرية إلى أن ما وصلت إليه القوات المسلحة من تطور عسكري نوعي بفضل الله سبحانه وتعالى وبحنكة وحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الذي جعل الأعداء يرتعدون خوفا وهو ينتصر للمظلومية الفلسطينية في مواجهة ثلاثي الشر والإجرام أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.
وقال: “سيظل الوطن والشعب يدين لأبطاله في هذه المؤسسة الوطنية القتالية في البر والبحر والجو كونهم القوة التي كسرت غطرسة وعنجهية الأعداء وأفشلت مؤامراتهم”.
وتابع العميد أبو حليقة “اليمن منتصر مادام فيه هؤلاء الأبطال والرجال المخلصين الذين يرفضون الذل والهوان ويعشقون الشهادة في سبيل الله والوطن”.
من جانبهم جدد المرابطون التأكيد على أن السيادة الوطنية محمية بفضل الله ويقظة وجاهزية أبطال القوات المسلحة ولن ينال منها المعتدون وأدواتهم.

قد يعجبك ايضا