القسام تدمر دبابتين وثلاث آليات وتبث مشاهد من إعداد عبوات العمل الفدائي

موقع أنصار الله – متابعات – 24 ذو الحجة 1445هـ

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأحد، مقاطع مصورة لأحد كوادرها في وحدة التصنيع العسكري خلال إعداد عبوات العمل الفدائي، تحت عنوان (إعدادنا مستمر).

وظهر في خلفية مقطع الفيديو خلف المقاتل القسامي شعارات تعبّر عن النصر والقوة: (لا يفل الحديد إلا الحديد)، و(من يرنو فنائي يبحث عن سراب) و(طوفان الأقصى) و(نصر من الله وفتح قريب).

كما ظهر في خلفية المقطع الذي بثته كتائب القسام في قناتها على تليغرام، جهاز تلفزيون خلال عرض أحد البرامج التحليلية لفضائية الجزيرة ويقدم خلاله المحلل العسكري الدكتور فايز الدويري تحليلا لإحدى عمليات كتائب القسام.

يذكر أنّ هذه المرة الثانية التي يتم فيها الإشارة للمحلل العسكري الدكتور فايز الدويري، بعد أن صرخ مقاتلٌ قساميٌ في إحدى المقاطع السابقة بصرخته الشهيرة “حلل يا دويري”.

وأعلنت كتائب القسام اليوم الأحد عن عددٍ من العمليات استهدفت خلالها آليات العدو الإسرائيلي وجنوده بالأسلحة المناسبة.

وأعلنت كتائب القسام استهداف دبابتي “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105” في حي الشجاعية بمدينة غزة، كما أعلنت تدمير صهيونية من نوع “نمر” وناقلة جند أخرى من نوع “شيزاريت” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذائف “الياسين 105” جنوب حي تل الهوا بمدينة غزة.

وتمكنت القسام من دك قوات العدو وغرف قيادة العدو في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم و صواريخ “107”، كما قصفت تحشيدات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بقذائف الهاون  من العيار الثقيل وتحقق إصابات مباشرة في صفوفهم.

كما دكت كتائب القسام بالاشتراك مع سرايا القدس تحشدات قوات العدو المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بقذائف الهاون.

من جانبها أعلنت سرايا القدس تمكنها من تفجير عبوتين أرضيتين في آليات العدو المتقدمة جنوب غرب مدينة رفح وقصف قوات الإسناد لحظة توجهها لموقع الكمين بوابل من قذائف الهاون، مضيفة أن وحدة القناصة تمكنت من قنص جندي صهيوني في المعارك الدائرة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأعلنت سرايا القدس تمكنها من القصف بقذائف الهاون من العيار الثقيل تموضعات آليات وجنود العدو في محاور التقدم بمدينة رفح جنوب قطاع غزة وقصف موقع “ناحل عوز” العسكري بصواريخ من نوع (107)، بالإضافة للقصف بوابل من قذائف الهاون النظامي تحشدات العدو في محور التقدم بحي الشجاعية شرق غزة.

وخاضت سرايا القدس اشتباكات ضارية مع جنود العدو بالأسلحة الرشاشة والمضادة للأفراد في شارع إخليل بمنطقة السنترال شرق حي الشجاعية بمدينة غزة.

 

 

قد يعجبك ايضا