القوات المسلحة تستهدف أربع سفن أمريكية وبريطانية وإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والابيض المتوسط والمحيط الهندي

 

موقع أنصار الله – صنعاء– 25 ذو الحجة 1445هـ

أعلنت القوات المسلحة اليمنية ، اليوم الاثنين ، تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية استهدفت أربع سفن تابعة لثلاثي الشر الأمريكي البريطاني الإسرائيلي في البحرين الأحمر والعربي والبحر الأبيض المتوسط والمحيط الهندي.

وأكدت القوات  المسلحة في بيان أنها وفي إطار الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ والرد على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة والرد على العدوان الامريكي البريطاني على بلدِنا فقد نفذت بعونِ اللهِ تعالى أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ استهدفتْ أربعَ سُفُنٍ تابعةٍ لثلاثيِّ الشرِّ  الأمريكيِّ والبريطانيِّ و الإسرائيليِّ .

وأوضحت القوات المسلحة أن العملية العسكرية الأولى استهدفت السفينة ( MSC Unific ) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله،

وأضافت أن العملية العسكرية الثانية استهدفت السفينة ( Delonix ) النفطيةَ الأمريكيةَ في البحرِ الأحمرِ للمرةِ الثانيةِ خلالَ هذا الأسبوع، موضحة أن العملية نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ والقوةُ البحريةُ بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والمجنحةِ.

وأكدت القوات المسلحة أن العملية العسكرية الثالثة استهدفتْ سفينةَ الإنزالِ ( Anvil Point ) البريطانيةَ في المحيطِ الهنديِّ و كانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله، مضيفة أنه تم استهداف السفينة بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ من خلالِ القوةِ الصاروخيةِ في القواتِ المسلحةِ اليمنية.

أما العملية الرابعة فقد نفذتْها القوةُ الصاروخيةُ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ واستهدفتْ سفينةَ ( Lucky Sailor ) في البحرِ الأبيضِ المتوسطِ ، موضحة أنه تم  استهداف السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

وجددت القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها العسكرية لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

الجدير بالذكر أن القوات المسلحة اليمنية نفذت خلال شهر يونيو المنصرم 39 عملية عسكرية استهدفت البارجات الأمريكية والبريطانية والسفن التجارية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والمنتهكة لقرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

 

قد يعجبك ايضا