العدو الصهيوني يُقرّ بمقتل ضابط وإصابة آخرين بجروح خطيرة في معارك شمالي قطاع غزّة

موقع أنصار الله – متابعات – 28 ذو الحجة 1445هـ

أقرّ “جيش” العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، بمقتل ضابط من لواء “غفعاتي”، وإصابة ضابط آخر وجندي بجروح خطرة خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، كشف “جيش” العدو أنّ الضابط القتيل هو قائد فصيلة في فوج “روتم” في لواء “غفعاتي”، موضحاً أنّه قُتل خلال معركة شمالي قطاع غزّة.

وفي المعركة نفسها، التي قُتل فيها الضابط، أُصيب ضابط وجندي آخر من كتيبة روتم، بجروح خطرة جداً، وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في المستشفى وإبلاغ أسرهم.

وأمس، اعترف العدو الصهيوني بمقتل نقيب وهو قائد فريق في الكتيبة “75” التابعة للواء السابع مدرع (التشكيل الهجومي للجولان)، مشيراً إلى أنّه قُتل بصاروخ مضاد للدبابات في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.، فيما أُصيب 3 جنود بجروح خطيرة.

وبهذا، يرتفع عدد قتلى “جيش” العدو الإسرائيلي المعترف بهم إلى 677 منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، بينهم 322 قتيلاً سقطوا في المعارك البرية داخل غزّة. ويأتي ذلك في الوقت الذي تواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها للقوات الإسرائيلية المتوغّلة في القطاع.

وعلى الرغم من تشديد “جيش” العدو الإسرائيلي الرقابة على نشر الأعداد الحقيقية لقتلاه ومصابيه، من جرّاء المعارك البرية في القطاع، سعياً لإخفاء حجم خسائره، فإن البيانات الدقيقة والمقاطع المصوّرة، التي تبثّها المقاومة الفلسطينية، تُظهر أنّ الخسائر التي يتكبّدها كيان العدو، أكبر بكثير مما يعلن.

قد يعجبك ايضا