أبناء مديرية جبن بالضالع يباركون الإنجازات الأمنية بتفكيك شبكة التجسس التابعة للعدو

موقع أنصار الله – الضالع – 1 محرم 1446هـ

نظم أبناء مديرية جبن في محافظة الضالع اليوم الأحد ، وقفة قبلية انتصاراً للشعب الفلسطيني ومباركةً للإنجازات الأمنية في تفكيك شبكة التجسس التي تعمل لصالح العدو الأمريكي والصهيوني.
وبارك بيان صادر عن الوقفة التي شارك فيها القائم بأعمال محافظ المحافظة عبد اللطيف الشغدري ومدير الأمن العميد حسين الحمزي، الانتصار الكبير الذي تحقق على أيدي الأجهزة الأمنية في تفكيك شبكة تجسس هي الأخطر في تاريخ البلد والتي تعمل خدمة لأمريكا وإسرائيل وتنفيذ مهام عدائية ضد اليمن في جميع المجالات، بشكل يكشف الوجه التخريبي التآمري القبيح لأمريكا بحق سيادة البلد دون مبرر.
واعتبر الانتصار منجزاً استراتيجياً لثورة الـ21 من سبتمبر وإسقاطاً للأيادي الخفية التي أفشلت الدولة وجعلتها على ما هي عليه، مؤكداً وقوف كافة المواطنين الشرفاء إلى جانب الأجهزة الأمنية للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسة المساس بأمن الوطن وقطع دابر المجرمين.
وطالب البيان بسرعة تطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة واتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شأنها تحصين تلك المؤسسات كي لا تكون عرضة لاختراق الأعداء.
وأدان ما ورد في بيان الخارجية الأمريكية وعدد من الدول بشأن القبض على شبكة التجسس في محاولة أمريكية بائسة للتغطية على فضيحتها المدوية التي كشفتها الأجهزة الأمنية، واستمرار التدخلات السافرة في الشأن الداخلي للجمهورية اليمنية.
ودعا البيان إلى الاستمرار في إقامة الأنشطة والفعاليات والمسيرات والمظاهرات والمقاطعة الاقتصادية للعدو الأمريكي والإسرائيلي ودعم ومساندةً الشعب الفلسطيني حتى النصر.

قد يعجبك ايضا