ثمان مسيرات جماهيرية في ذمار تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لغزة

 

موقع أنصار الله – ذمار – 6 محرم 1446هـ

شهدت محافظة ذمار اليوم ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر لغزة والاستعداد للتصدي لأمريكا ومن تورط معها.

وفي المسيرات الجماهيرية التي شهدتها مدينة ذمار، بحضور محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي وأعضاء من مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأكاديمية وعسكرية وأمنية وأكاديمية وقضائية، ردد المشاركون هتافات منددة باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة والموقف الدولي والإقليمي إزائها.

وجددّت التأكيد على الموقف اليمني الثابت والمبدئي المساند والمناصر للشعب الفلسطيني.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات بمديريات جبل الشرق، وضوران آنس، والمشرافة والأحد بمديرية وصاب السافل، ووصاب العالي، وعتمة، والمنار، أن الضغوط والمؤامرات لن تخضع الشعب اليمني.

وجددّت التفويض الكامل والمطلق للإجراءات والخطوات التي يتخذها قائد الثورة في مسار التغيير الجذري التي أعلنها في خطابات سابقة، والمضي في الخطوات المناسبة للتخلص من التحديات التي يواجهها اليمن.

وحيتّ البيانات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وثبات الأبطال الذين يسطرون أروع دروس البطولة في التنكيل بالعدو الصهيوني.

وأشادت باستمرار الحراك الطلابي والتظاهرات التي تخرج في عدد من بلدان العالم ممن لا يزال لديهم ضمير إنساني حي.

وخاطبت البيانات الشعوب العربية والإسلامية بالقول “إذا كان صدى الأحداث ومظلومية الشعب الفلسطيني دفع البعض في أوروبا وأمريكا إلى أن يسلموا ويعلنوا موقفهم الجاد والصادق، وصوتهم المسموع، المناصر للشعب الفلسطيني ضد الإجرام الصهيوني، فأنتم أولى بالتحرك للقيام بمسؤوليتكم الدينية والأخلاقية التي ستسألون عنها يوم القيامة”.

وحثت على الاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء والتي هي بمقدور كل الشعوب ولن يُعفى منها أحد.

وثمنت البيانات، استمرار أداء جبهات الإسناد، في لبنان والعراق، ومواصلة العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، والعمليات التي فرت منها القوات الأمريكية ومن بعدها البريطانية، واعترف بقوة بأسها الأعداء ووصفوها بأنها حدث غير مسبوق في تاريخ الحروب.

وأكدت البيانات أن ما يقوم به النظام السعودي من تنفيذ للتوجيهات الأمريكية وخدمة للصهاينة لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني.

 

وأشارت إلى أن ما يقوم به الشعب اليمني شرف عظيم من الله به على هذا الشعب، ولن يتخلى عنه، مؤكدة أن العدو الصهيوني هو الخاسر والفاشل ومن بعده العدو الأمريكي.

وأكد المشاركون في الوقفات، أنهم سيكونون عند حسن ظن قائد الثورة كما عهدهم، ولن يتراجعوا عن الموقف المساند للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

قد يعجبك ايضا