9 مسيرات في مأرب: لا تراجع عن الموقف المبدئي والثابت في نصرة غزة وإسقاط مؤامرات الأعداء

 

موقع أنصار الله – مأرب – 6 محرم 1446هـ

شهدت محافظة مأرب، اليوم، تسع مسيرات حاشدة تحت شعار “ثابتون مع غزة وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”، تفويضا لقائد الثورة، ونصرة للشعب الفلسطيني.

حيث شهدت ساحة الجوبة مسيرة مركزية لأبناء مديريات المربع الجنوبي، بحضور محافظ المحافظة، علي طعيمان، رفع المشاركون فيها الهتافات، ورددوا العِبارات المؤكدة على التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني، وردع تحالف العدوان السعودي – الأمريكي، وكذا خطوات التغيير الجذري.

وفي مديرية صرواح، خرج أبناء المديرية في مسيرة، أكدوا فيها الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني على مختلف الأصعدة، وعدم تجاهل صرخاته وآهاته، واتخاذ المواقف العملية الصادقة في مواجهة المعتدين مهما كانت التحديات.

وخرج أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة جماهيرية ووقفة في ساحة مجزر، حيوا خلالها الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، والثبات العظيم للمجاهدين الأبطال.. مؤكدين أن لا تراجع عن الموقف المبدئي والثابت في نصرتهم وإسقاط مؤامرات الأعداء، والاستمرار بالعمليات العسكرية المساندة، والأنشطة والفعاليات والتعبئة العامة.

وشهدت مديرية حريب القراميش مسيرتين حاشدتين، دعا المشاركون فيها الشعوب العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني، ورفع الصوت عاليا لوقف الجرائم الصهيونية، والاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء، التي هي بمقدور الجميع.

وفي مديرية بدبدة، أقيمت مسيرة ووقفة، بارك المشاركون فيها الانتصارات التي تحققت على أيدي مجاهدي قواتنا المسلحة، والعمليات التي فر منها الأمريكي والبريطاني، واعترف بقوة بأسها الأعداء، كحدث غير مسبوق في تاريخ الحروب.

وخرج أبناء مديرية ماهلية في مسيرتين بمنطقتي قانية والعمود.. مشيرين إلى أن تنفيذ النظام السعودي التوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني.

وجدد أبناء مديرية العبدية التأكيد على أن التهديدات الأمريكية لن تثني الشعب اليمني وقيادته وجيشه عن الموقف الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، واستمرار عمليات القوات المسلحة حتى إيقاف العدوان، ورفع الحصار عن غزة وفلسطين.

وأشاد بيان مسيرات محافظة مأرب باستمرار الحراك الطلابي والتظاهرات التي تخرج في أمريكا وبريطانيا وإيطاليا وألمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان وأستراليا وأمريكا اللاتينية، وغيرها من البلدان ممن لا يزال لديهم ضمير إنساني حي.

ووجّه التحية للشعب المغربي، الذي أثبت وفاءه وانتماءه وأصالته وإنسانيته وقيمه وأخلاقه، وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة مساندة للشعب الفلسطيني، ولم يتجه وفق اتجاه نظامه الخائن الموالي للعدو الإسرائيلي.

كما أشاد البيان بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين، وحيا الشعب البحريني المساند والمناصر للشعب الفلسطيني، والمعادي للعدو الإسرائيلي، والبريء من موقف النظام البحريني العميل الخائن.

وخاطب بيان المسيرات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي: “سنكون عند حسن ظنك كما عهدتنا، وكما كان أجدادنا الأنصار، ولن نتراجع عن موقفنا المساند لغزة، ولن نخذل الشعب الفلسطيني، ولن نتجاهل صرخاته وآهاته، ولن تشغلنا الأهواء والمغريات عما يتعرض له، وسنقف الموقف المشرف الصحيح الإيماني المناصر له، وسنستجيب لله ونجاهد في سبيله، ونتحرك وفق توجيهاته”.

وأكد البيان تفويض الشعب اليمني لقائد الثورة في مواجهة المخطط الأمريكي، الذي ينفذه السعودي خدمة ودعما للصهيوني.

 

 

قد يعجبك ايضا