كوادر وزارة الثروة السمكية يباركون الإنجازات الأمنية بكشف الخلايا التجسسية

موقع أنصار الله – صنعاء – 7 محرم 1446هـ

نظمت قيادة وموظفو وزارة الثروة السمكية اليوم السبت ، وقفة لمباركة ما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز نوعي بالكشف والقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.
وأكد المشاركون في الوقفة التي حضرها وزير الثروة السمكية في حكومة تصريف الأعمال محمد الزبيري وعدد من وكلاء الوزارة تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي من قرارات لحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني.
وفي الوقفة أشاد الوزير الزبيري بجهود الأجهزة الأمنية في كشف خلية التجسس التي عاثت في مؤسسات الدولة الفساد واستهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات الخدمية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.
وأكد أن القبض على خلية التجسس كشف حقيقة العدو الأمريكي وما يقوم به من أنشطة تخريبية داخل المؤسسات واستهداف مصالح اليمن والتدخل في الشؤون الداخلية للبلدان من خلال عناصره الاستخباراتية.
وثمن بيان صادر عن الوقفة الإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس التي سعت لاستهداف مؤسسات ومقدرات وثروات اليمن من خلال عملاء باعوا شعبهم ووطنهم وظنوا أنهم في مأمن من عقاب الشعب.. مؤكدا على ضرورة العمل على إصلاح ما أفسدته أمريكا وخليتها الإجرامية بمؤسسات الدولة.
واعتبر الإنجاز الأمني انتصارا كبيرا وتاريخيا للشعب اليمني، وصفعة قوية لأمريكا وجواسيسها، التي قامت بأعمال تخريبية وتدمير لمؤسسات الدولة، وتسببت بالضرر للشعب اليمني على مدى عقود.
وأعلنت وزارة الثروة السمكية عن تشكيل لجنة للقيام بالبحث والتحري ودراسة الأضرار التي لحقت بالقطاع السمكي جراء الأنشطة التخريبية لشبكة التجسس الأمريكية.
وأكد البيان التضامن الصادق مع الأشقاء في غزة والاعتزاز بأبطال المقاومة الفلسطينية، منددا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الصهاينة في غزة وعموم فلسطين.
وبارك العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الإسرائيلي الأمريكي البريطاني في البحار والمحيطات، مساندة لأبناء غزة.. معبرا عن التأييد المطلق لكافة الخطوات الشجاعة التي اتخذتها القيادة الثورية والسياسية والقوات المسلحة مساندة لفلسطين، وكذا كل ما تقوم به القيادة لمواجهة التهديدات الأمريكية.
كما أكد المشاركون تأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإصلاح مؤسسات الدولة، وكذا مواجهة الإجراءات العدوانية للنظام السعودي، والذي يواصل إذعانه للإملاءات الأمريكية والصهيونية في استهداف الوطن ومقدراته، والإضرار بمصالح الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا