المكاتب التنفيذية بصنعاء تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى عاشوراء

موقع أنصار الله – صنعاء – 8 محرم 1446هـ

نُظمت بمحافظة صنعاء، اليوم الأحد، فعالية خطابية إحياء لذكرى عاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام، ونصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، تحت شعار “هيهات منا الذلة “.
وفي الفعالية، التي نظمتها مكاتب الصحة العامة والسكان ، الضرائب ، ضرائب العقار ، الجمارك ،الزراعة ، الغرفة التجارية والصناعية ، الثقافة ،التعليم الفني والمسالخ ، بحضور وكيل المحافظة عبد الملك الغربي ، أكد مستشار المحافظة عبد الله المروني ، أهمية إحياء هذه المناسبة، لاستلهام الدروس من سيرة الإمام الحسين عليه السلام وشجاعته وعطائه، والاقتداء بنهجه وتضحيته في التحرك الحقيقي والمسؤول لمواجهة قوى البغي والاستكبار.
واستعرض صورا من حياة ومآثر الإمام الحسين وسيرته الجهادية في مقارعة الطغاة والمستكبرين ورفض الذل والخنوع، والتي جسد من خلالها معاني الكرامة والعزة.
وخلال الفعالية التي تأتي استمرارا للمرحلة الرابعة لحملة طوفان الأقصى والتعبئة العامة وتأييداً للقوات المسلحة اليمنية ونصرة لغزة والمقاومة الفلسطينية، أشار مديرا التعليم الفني عزيز الرجالي ، والضرائب خالد المرتضى، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الإمام الحسين عليه السلام ، معتبرا مظلومية الشعبين اليمني والفلسطيني إمتداداً لمظلومية الشهيد الإمام الحسين عليه السلام.
وحثا الجميع على مواصلة السير على نهج الإمام الحسين في التضحية والفداء والصمود والصبر في مواجهة أعداء الأمة ونصرة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا