مديريات حجة تشهد وقفات تأييداً لقائد الثورة ومباركة للإنجاز الأمني

موقع أنصار الله – حجة – 8 محرم 1446هـ

نظمت في عدد من عزل ومديريات محافظة حجة اليوم الأحد ، وقفات تأييدا لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ومباركة للإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.
وجدد المشاركون في الوقفات في عزل الحوارث وبني رزق في وشحة ونيساء في المغربة وكعيدنة في كعيدنة التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للتصدي للأعداء وإسناد المقاومة الباسلة في غزة وإجراء الإصلاحات والتغييرات الجذرية.
وأشادوا بالإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بكشف شبكة التجسس الأمريكية وإفشال المخططات الرامية إلى زعزعة الاستقرار واستهداف الاقتصاد الوطني والنسيج الاجتماعي.
وطالب المشاركون في الوقفات بكشف من تبقى من العملاء والخونة والفاسدين.. مؤكدين الجهوزية لمساندة الأجهزة الأمنية في هذا الجانب وتقديم الغالي والنفيس نصرة للأقصى ودفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وحيت بيانات صادرة عن الوقفات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني الذي أبهر العالم رغم مأساته الكبرى ومعاناته، وباركت العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية وتكبيد العدو الصهيو أمريكي الخسائر البشرية والاقتصادية.. مؤكدة أهمية توسيع هذه العمليات النوعية.
وأكدت جهوزية أبناء وشحة وكعيدنة والمغربة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت راية قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا.

قد يعجبك ايضا