خمس مسيرات حاشدة في الضالع بعنوان “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”

موقع أنصار الله – الضالع – 13 محرم 1446هـ

شهدت محافظة الضالع اليوم خمس مسيرات حاشدة في مديريات دمت والحشاء وقعطبة وجبن بعنوان “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”.

وأكد المشاركون في المسيرات التي تقدّمها في دمت القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة أحمد المراني، الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وقضيته العادلة.

وجددّوا التأكيد على الجاهزية لأي خيارات يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لمواجهة أي حماقات للعدو الأمريكي البريطاني الصهيوني أو أذرعه من الخونة والعملاء في المنطقة.

وبارك بيان المسيرات للسيد القائد وللشعب اليمني، العمليات النوعية والبطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف كيان العدو الصهيوني في “يافا” المسمى بـ “تل أبيب” والكشف عن المسيّرة الجديدة “يافا”.

وحيا ثبات الشعب الفلسطيني والصمود العظيم لمقاومته الباسلة ووعيه الذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين رغم معاناته، مؤكداً ثبات الشعب اليمني في موقفه المساند لفلسطين ولن يدخر جهداً في مناصرته مهما كانت التحديات.

وأشاد البيان باستمرار جبهات الإسناد التي فرضت معادلة جديدة وأفشلت مساعي العدو في التفرد بالشعب الفلسطيني، وباستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وأكد أن على النظام السعودي الإصغاء لتحذيرات السيد القائد الذي فوضه الشعب اليمني ويأخذها على محمل الجد ويكف عن موقفه النفاقي الباطل ومساره الخاطئ العدواني المناصر لأمريكا وإسرائيل والمعادي لله وللمسلمين وليمن الإيمان والحكمة، وألا يضحي بمستقبله واقتصاده طاعة لأمريكا وخدمة لإسرائيل.

ونوه البيان باستمرار المظاهرات التي خرجت في المغرب والأردن وتونس ومختلف بلدان العالم، معبراً عن الأسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالم العربي والإسلامي.

وطالب الشعوب الإسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا