21 مسيرة جماهيرية بمحافظة الجوف تؤكد الثبات مع غزة رغم أنف كل عميل

 

موقع أنصار الله – الجوف – 13 محرم 1446هـ

شهدت محافظة الجوف، اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة في 21 ساحة تحت عنوان “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”.

وخلال المسيرة الجماهيرية التي أقيمت في مديريات الحزم، المتون، الحصون، وادي سريرة ومركز المطمة، العقدة ومركز الزاهر، المراشي، رجوزة، الحميدات، الواغرة، مركز المدينة وغرب العنان، ملاحا ومركز المصلوب، الغيل، الخَلَق، اليتمة، رحوب، عِفَيْ بالعنان، ساحة الشهداء في المرانة بالمراشي، رفعت الحشود الأعلام والشعارات المؤيدة والمباركة للعمليات العسكرية المتصاعدة في نصرة الأشقاء في غزة وآخرها استهداف ما يسمى إسرائيليا “تل أبيب” بطائرة يافا المسيرة.

وندد المشاركون في المسيرات جرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة بحق الشعب الفلسطيني بصورة يومية، مؤكدين دعم خيارات السيد القائد والاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

وأشاروا إلى أن تلك الدول لا تكتفي بالتخاذل بل تتجه لمد العدو الإسرائيلي بكل احتياجاته بجسر بري في نفاق واضح وخيانة واضحة للمسلمين وللأمة بشكل عام.

وبارك بيان صادر علن المسيرات ضرب عاصمة كيان العدو بمسيرة “يافا”، وحيّت صمود المجاهدين في غزة، ووعي الشعب الفلسطيني الذي أفشل مخططات العدو ضد المقاومة رغم معاناته الكبيرة.

وجددّ التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرته بكل الوسائل ومهما كانت التحديات والتضحيات.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه بكل الوسائل المتاحة وبالمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

قد يعجبك ايضا