وقفات طلابية بعمران تندد بالعدوان الإسرائيلي على المنشآت المدنية بالحديدة

موقع أنصار الله – عمران – 15 محرم 1446هـ

نظم طلاب وطالبات المدارس بمحافظة عمران اليوم الأحد، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على المنشآت المدنية في محافظة الحديدة.
وندد المشاركون في الوقفات التي أقيمت بمديريات عمران ومسور وشهارة وقفلة عذر وحبور ظليمة والسود وخمر والمدان وخارف وسفيان بحضور مدير مكتب التربية بالمحافظة زيد رطاس وقيادات تربوية، بجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.
وأكدوا أن العدوان الصهيوني الذي استهداف الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة أظهر حقد هذا الكيان الغاصب على الأمة الإسلامية.
وردد طلاب المدارس الهتافات الغاضبة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.. مطالبين القوات المسلحة برد قاسي ومؤلم للكيان الصهيوني في كل الأراضي المحتلة.
وأكد بيان صادر عن الوقفات الطلابية أن العدوان الصهيوني والأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في قطاع غزة.
وجدد التأكيد على الاستمرار في الأنشطة والفعالية المناصرة للشعب الفلسطيني وتأييد قائد الثورة في كل الخيارات التي يتخذها للرد على العدو الصهيوني.
إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة مدير مكتب التربية بالمحافظة ضم نائب مدير المكتب صالح الزافني وكوادر المكتب، الجوانب المتصلة بتوعية المجتمع بمخططات ومؤامرات العدوان.

قد يعجبك ايضا