المكتب الإعلامي بدين المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق غزة

موقع أنصار الله – متابعات – 16 محرم 1446هـ

أدن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الاثنين، بأشد العبارات ارتكاب العدو الصهيوني للمجازر المروّعة ضد المدنيين والنازحين وأهالي محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، قال المكتب في بيان له : إنّ جيش العدو الصهيوني بدأ عدواناً جديداً على محافظة خان يونس الأمر الذى أدى إلى ارتقاء 57 شهيداً، و 172 مصاباً بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء خلال عشر ساعات، ووصلتنا 1217 مناشدة من عائلات محاصرة تستغيث بإنقاذها.

ودعا المكتب العالم الحر للتدخل لوقف الإبادة الجماعية المنظمة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد أهالي القطاع.

واضاف المكتب : تلقينا معلومات عن وجود شهداء آخرين في الشوارع وأسفل أنقاض منازل مستهدفة، إضافة إلى وصول بلاغات ومناشدات للطواقم الحكومية من 1217 عائلة تناشد بإنقاذها من زخم وكثافة النيران والقصف العشوائي الذي ينفذه جيش العدو ضد المدنيين والنازحين في المحافظة.

ولفت المكتب إلى أنّه خلال هذه الساعات قصف جيش العدو عشرة منازل على الأقل بعضها على رؤوس ساكنيها.

ونوه إلى أنّ جيش العدو نفذ قصفه الجوي والمدفعي العنيف والمتواصل تزامنًا مع محاولة المواطنين إخلاء منازلهم نتيجة أوامر الإخلاء والتهجير التي أطلقها العدو والتي تتكرر للمرة الثانية منذ بداية هذا الشهر في خان يونس.

وحمّل المكتب، العدو الصهيوني والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر ضد النازحين والمدنيين في قطاع غزة .

قد يعجبك ايضا