رئيس الوفد الوطني يعلن الاتفاق مع السعودية على وقف الاجراءات العدوانية ضد البنوك ومطار صنعاء

 

أعلن رئيس الوفد الوطني محمد عبدالسلام أنه تم الاتفاق مع قوى العدوان على وقف الاجراءات التعسفية التي اتخذتها قوى العدوان بقيادة السعودية بحق البنوك التجارية ومطار صنعاء الدولي.

وأكد محمد عبدالسلام في منشور له على منصة”إكس” أنه تم الاتفاق على أربع نقاط تضمنت إلغاء القرارات والاجراءات الأخيرة  ضد البنوك من الجانبين والتوقف مستقبلا عن اي قرارات او اجراءات مماثلة.
وفيما يتعلق بمطار صنعاء الدولي فأكد أنه تم الاتفاق على استئناف طيران اليمنية للرحلات بين صنعاء والأردن وزيادة عدد رحلاتها إلى ثلاث يوميا، وتسيير رحلات إلى القاهره والهند يومياً او بحسب الحاجة بالإضافةلعقد اجتماعات لمعالجة التحديات الادارية والفنية والمالية التي تواجهها الشركة .

كما أكد رئيس الوفد الوطني أنه تم الاتفاق على البدء في عقد اجتماعات لمناقشة كافة القضايا الاقتصادية والانسانية بناء على خارطة الطريق .

وكان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي قد حذر السعودية من مغبة مواصلة اجراءاتها العدوانية بحق البنوك ومطار صنعاء والتي اتخذتها خدمة للعدو الإسرائيلي .. مؤكدا أن استمرار  الاجراءات التعسفية سيقابله خطوات عسكرية للجيش اليمني تنهي خطط المملكة لعام 2030 م إضافة لإنهاء المخزون الهائل من النفط السعودي.

قد يعجبك ايضا