291 يومًا من العدوان الصهيوني على غزة.. المزيد من المجازر الوحشية

موقع أنصار الله – متابعات – 17 محرم 1446هـ

لليوم الـ291 على التوالي يستمر العدوان الصهيوني على قطاع غزة، فقد ارتكبت قوات العدو “الإسرائيلي”، فجر اليوم الثلاثاء، مجازر جديدة بحق المواطنين المدنيين في شمال القطاع، أسفرت عن سقوط 16 شهيدًا وعدد من الجرحى.

وارتفعت حصيلة قصف العدو الصهيوني المكثّف على المناطق الشرقية، من خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى ٨٥ شهيدًا، فضلًا عن وجود مئات المصابين، بينهم حالات خطرة. وقال المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للدفاع المدني في غزة محمود بصل إن طواقمه: “تمكّنت من انتشال 8 شهداء بعد قصف الاحتلال منزلًا لعائلة “الداية” في شارع المغربي في حي الصبرة جنوب مدينة غزة”.

كما تمكنّت طواقم الإسعاف من انتشال أربعة شهداء بعد استهداف منزل لعائلة “الجماصي”، في شارع النفق في منطقة “الصحابة” وسط مدينة غزة. وقالت مصادر محلية، :”إن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزل عائلة “جلهوم” ، في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، فأسفر عن ارتقاء 4 مواطنين وإصابة عدد من الجرحى”.

وارتفعت حصيلة العدوان “الإسرائيلي” إلى 39077 شهيدًا و89818 إصابة منذ بدء حرب الإبادة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وفقًا للتقرير الإحصائي اليومي الصادر عن وزارة الصحة في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا