22 مسيرة حاشدة في الجوف تؤكد الاستمرار في عمليات إسناد المجاهدين في غزة

 

شهدت مديريات محافظة الجوف، اليوم الجمعة، 22 مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار “انتصاراً لغزة، ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

وخلال المسيرات التي نظمت في ساحات الحزم، المتون، الحصون، ووادي سريرة ومركز المطمة، والعقدة ومركز الزاهر، المراشي، الحميدات، الواغرة، والمربع الجنوبي ومركز رجوزة، ومركز المدينة وغرب العنان، وملاحا ومركز المصلوب، والغيل، والخَلَق واليتمة، ورحوب، وعِفَيْ بالعنان، وساحة الشهداء في المرانة بالمراشي، أكد المشاركون ثباتهم على الموقف المساند للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وإسناد مقاومته الباسلة.

واستنكروا استمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل صمت وخذلان عربي ودولي وأممي.

وصدر عن المسيرات بيان مشترك جدد فيه أحرار الجوف تفويضهم للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لخوض الخيارات اللازمة للرد على العدو الصهيوني، معلنين النفير العام لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأشاد البيان ببطولة وبسالة وثبات المقاومة في غزة وبالجهود التي تعزّز من تلاحم الشعب الفلسطيني، وصموده أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية.

وطالب البيان بالمزيد من الضربات في مرحلة التصعيد الخامسة التي دُشنت بإرسال طائرة “يافا” المسيرة إلى قلب العدو، مثمنا دور القوات المسلحة اليمنية التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم.

وجدد الدعوة لشعوب الأمة العربية والاسلامية إلى التحرك حتى يُسمع أصواتهم الغاضبة الأعداء.

قد يعجبك ايضا