11 مسيرة حاشدة بتعز للتأكيد على مناصرة فلسطين والرد على العدوان الصهيون

 

شهدت محافظة تعز، الجمعة، مسيرات حاشدة في 11 ساحة نصرة لفلسطين، تحت شعار “انتصارا لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

وخلال المسيرات التي أقيمت في ساحات مراكز مديريات المحافظة، ردد المشاركون في المسيرات الهتافات المنددة باستمرار جرائم العدوان الإسرائيلي الوحشية بقطاع غزة وكذا العبارات المؤيدة للصمود الأسطوري للمقاومة الفلسطينية وقطاع غزة.

وبارك المشاركون في المسيرات تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد بعملية يافا النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في منطقة يافا المحتلة، وزلزلت كيان العدو الصهيوني الغاصب، وذلك انتصاراً لغزة والشعب الفلسطيني المظلوم.

ولفت المشاركون إلى أن الشعب اليمني مستمر في موقفه الإيماني المبدئي والحر والإنساني والأخلاقي في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ولم يرهبه أي عدوان مهما كان.

وأوضح بيان صادر عن مسيرات أبناء تعز، أنه ولليوم الـ 294 يواصل العدو الإسرائيلي المجرم إبادته الجماعية في غزة أمام مرأى ومسمع العالم، باستخدام كل وسائل القتل والتدمير والإبادة بدعم أمريكي وغربي غير محدود وتواطؤ وتخاذل وتآمر عربي وإسلامي مخز، في مظلومية أسقطت الأقنعة، وتبخرت معها كل شعارات حقوق الإنسان الزائفة التي يروج لها الغرب، وأصبحت معياراً يفرز العالم أنظمة وشعوباً وأفراداً.

وأكد البيان أنه وانطلاقاً من الإيمان بالله والانتماء للإسلام واستشعاراً للمسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية، يستمر الشعب اليمني في خروجه المليوني الأسبوعي تقرباً الى الله سبحانه وتعالى دون كلل ولا ملل ولا تراجع، وفاءً مع الشعب الفلسطيني المسلم المظلوم ومجاهديه الأعزاء، ورداً على العدوان الإسرائيلي على اليمن.

وجدد الدعوة للشعوب العربية لكسر حالة الجمود والتحرك للقيام بالمسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

قد يعجبك ايضا