9 مسيرات في مأرب تعلن النفير للتصدي للعدوان وإسناد الشعب الفلسطيني

 

حتشد الآلاف من أبناء محافظة مأرب، اليوم الجمعة في 9 مسيرات حاشدة نصرة لفلسطين، وتأكيداً على الجاهزية للمواجهة مع العدو الصهيوني.

وخلال المسيرات التي أقيمت بساحات مديريات المربع الجنوبي والشمالي   وصرواح  وحريب القراميش وبدبدة وغيرها  من ساحات ومراكز مديريات المحافظة، تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”، استنكر المشاركون في المسيرات العدوان الإسرائيلي على ميناء الحديدة، مؤكدين أن الرد اليماني قادم وسيكون مزلزلاً وموجعاً للكيان الصهيوني وداعميه.

ودعا المشاركون أبناء الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسئولياتهم الدينية والأخلاقية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني ورفع الصوت عالياً لوقف الجرائم الصهيونية، والاهتمام بمسار المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

وثمن بيان صادر عن مسيرات أبناء مأرب دور القوات المسلحة اليمنية التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم، مطالباً بالمزيد من الضربات في مرحلة التصعيد الخامسة.

وأكد أن ما قام به العدو من إشعال للنيران في الحديدة لتحقيق نصر زائف إنما أشعل في قلوب اليمنيين نار الغضب والاستبسال للرد الموجع والمزلزل.

ودعا بيان المسيرات زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين للدفاع عن كرامتهم المهدرة من قبل المجرم نتنياهو، مجدداً الدعوة للأصوات الحية من شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك ليسمع الأعداء أصواتهم الغاضبة وبأن الأنظمة العملية لا تمثلهم.

قد يعجبك ايضا