“بالسّهم الأحمر والعبوات الرّعدية”.. القسّام تنشر تفاصيل يومٍ “ملحميّ” من معارك غزة الضّارية

 

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس لليوم الـ296 على التوالي من معركة طوفان الأقصى، دك جنود العدو الإسرائيلي واستهداف آلياتهم بمحاور التوغل في قطاع غزة.
وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري، إن مجاهديها تمكنوا من استهداف قوة صهيونية راجلة بعبوة “رعدية” مضادة للأفراد وأوقعوهم بين قتيل وجريح في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة. وتمكّن مجاهدو القسام من قنص جنديين صهيونيين وإصابتهم إصابة مباشرة في بلدة بني سهيلا شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع.
واستهدفت كتائب القسام، مرتين خلال اليوم، غرف قيادة العدو في محور “نتساريم” بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114 ملم. ودكّ مجاهدو القسام قوات العدو المتوغلة في محيط الكلية الجامعية جنوب مدينة غزة، ومنطقة جحر الديك وسط القطاع، بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.
وأكدت كتائب القسام، أن مجاهديها تمكنوا من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المباني بقذيفة مضادة للأفراد وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة. واستهدفت القسام ناقلة جند صهيونية من نوع (نمر) بقذيفة “الياسين 105” في محيط مسجد البراء بن عازب في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة وأعلنت القسام في بلاغ عسكري منفصل، أنها تمكنت من استهداف قوة هندسة صهيونية راجلة بعبوة “رعدية” مضادة للأفراد وإيقاعها بين قتيل وجريح في منطقة حي السلام شرق مدينة رفح جنوب القطاع.
وتمكن مجاهدو القسام من استهداف تجمع لجنود العدو بقذائف الهاون جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة، بالتزامن معارك ضارية من مسافة الصفر مع قوات العدو المتوغلة في المنطقة.
وقالت القسام، إنها تمكنت من استهداف ناقلة جند “نمر” صهيونية بصاروخ موجه من نوع “السهم الأحمر” قرب برج الحسام في تل السلطان بمدينة رفح جنوب القطاع.

:

قد يعجبك ايضا