فعاليات خطابية وثقافية بمحافظة إب إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

موقع أنصار الله – إب – 26 محرم 1446هـ

أقيمت في مديريات يريم والشعر وبعدان والنادرة بمحافظة إب ، اليوم الخميس ، فعاليات خطابية وثقافية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.
وفي الفعاليات التي حضرها مدراء المديريات ومسؤولي التعبئة العامة القيت كلمات أكدت أن ثورة الامام الحسين عليه السلام كانت لمقارعة الظلم والطغيان وتصحيح الانحراف في واقع الامة بسبب حكام الجور من بني أمية.
وأشارت إلى أن الإمام زيد قدم روحه لإنقاذ الأمة وإصلاح واقعها ومواجهة واسقاط الظلم عنها من حكام الجور والطغيان الذين استخدموا الدين والسلطة للقمع وتحقيق الملذات والمصالح.
وأوضحت أن الشعب اليمني اليوم يواصل ثورة الإمام زيد والإمام الحسين عليهما السلام، ضد الطغيان ونصرةً المستضعفين في الأرض من خلال موقفه المشرف تجاه القضية الفلسطينية.
ونددت الكلمات بالاعتداءات والجرائم الصهيونية البشعة التي يرتكبها الصهاينة والأمريكان والتي كان آخرها اغتيال الشهيد اسماعيل هنية في طهران وكذا اغتيال الشهيد فؤاد شكر في لبنان واغتيال الإعلاميين في قناة الجزيرة بفلسطين في غزة يوم أمس.
وأشادت الكلمات بالموقف اليمني العظيم مع الشعب والمقاومة الفلسطينية ..منوهة بثبات الموقف مع غزة مهما كانت التحديات والضغوطات لا تراجع او تخاذل عن نصرة وإسناد غزة.

قد يعجبك ايضا