المقاومة الإسلامية في لبنان تقصف جنود العدو الصهيوني في “‏ميتات” وموقع “العاصي”

موقع أنصار الله – متابعات – 28 محرم 1446هـ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، في بيان لها، استهدافها صباح ‌‏اليوم السبت، موقع “العاصي” ‏بقذائف المدفعية، معلنةً إصابته بشكل مباشر، وذلك في سياق “دعم الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة”.

كما استهدفت المقاومة، وفق بيان آخر، مبنىً يستخدمه جنود العدو الصهيوني في مستوطنة “‏ميتات” ‏بالأسلحة الصاروخية “وأصبناه إصابة مباشرة”.

وكانت قناة ، أفادت بملاحظة انطلاق “نيران مباشرة من لبنان أصابت هدفاً للاحتلال في الجليل الأعلى”، كما أورد عن تسجيل “نيران مباشرة باتجاه هدف عسكري إسرائيلي في محيط ثكنة ميتات في الأراضي المحتلة”.

وتأتي هذه العمليات بعد أن أكّد الأمين العام لحزب الله، عدم ارتباط جبهة الإسناد بأي عمل يتعلق بالرد على اعتداء “الجيش” الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية، قبل أيام، واغتيال القائد الجهادي السيد فؤاد شكر، وتأكيده تعليق “الهدوء” على الجبهة اللبنانية- الفلسطينية بوقف الحرب على قطاع غزة.

كما تنتظر سلطات كيان العدو الإسرائيلي رداً من المقاومة في لبنان على الاعتداء الأخير، إضافةً إلى رد إيراني على استهداف القائد الشهيد إسماعيل هنية في طهران، ورداً من القوات المسلحة اليمنية على استهداف ميناء الحديدة.

وتربط جبهات الإسناد، الداعمة للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، عملها العسكري المستمر بشكل مباشر، بتطورات الحرب في غزة، التي تقود فيها “إسرائيل” إبادة جماعية على مدى ما يقارب العام، راح ضحيتها عشرات آلاف الشهداء حتى هذه اللحظة.

 

قد يعجبك ايضا