وقفات جماهيرية بتعز نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين

موقع أنصار الله – تعز – 28 محرم 1446هـ

شهدت مديريات محافظة تعز اليوم السبت، وقفات جماهيرية حاشدة في يوم الغضب العالمي، نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى ووفاءً لدماء الشهداء الفلسطينيين.
واحتشد أبناء مديرية التعزية في ساحة الرسول الأعظم للمربعات الشرقي والجنوبي والشمالي بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدير مديرية التعزية ومدراء المكاتب التنفيذية.
وأكد المشاركون في الوقفات على الموقف الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني.
ونُظمت بمديريات صالة، خدير، المسراخ، صبر الموادم، سامع، الصلو، حيفان، شرعب السلام، شرعب الرونة، ماوية، مقبنة، وجبل حبشي، وقفات حاشدة في يوم الغضب العالمي نصرة للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وإسناد مقاومته.
وفي الوقفات التي شارك فيها عدد من وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية، ندد المشاركون باستمرار العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني وعمليات الاغتيالات لقادة محور الجهاد والمقاومة.
وأكدوا تلبيتهم ووفائهم لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية بالخروج في يوم الغضب العالمي، نصرة لغزة، والتضامن مع الأسرى لتأكيد وقوف أبناء تعز خاصة واليمن عامة مع مظلومية الشعب الفلسطيني في جهاده وثباته حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني.
واستنكر بيان صادر عن الوقفات، همجية الصهاينة في تعاملهم مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم.
وأدان البيان بأشد العبارات ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني من انتهاكات وحشية تتنافى مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.
وأعلن البيان التضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين .. مؤكداً السعي باستمرار وفق المتاح لخلاصهم من الأسر وإسقاط الكيان الصهيوني المتوحش.
وأكد بيان الوقفات على استمرار مسار الجهاد في سبيل الله، باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو المتغطرس، ومواصلة نصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التضحيات في سبيل الله حتى تحقيق النصر للأمة بالزوال المحتوم للكيان اللقيط.
واستهجن البيان تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعيا الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم إلى الاضطلاع بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموما والأسرى الفلسطينيين بوجه خاص.
وحث أحرار العالم على فضح الكيان الصهيوني والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب .. مطالبين ما يسمى بالمجتمع الدولي والمنظمات الدولية والحقوقية والناعقين باسم الحقوق والحريات إلى الاضطلاع بدورهم الإنساني في حماية الشعب الفلسطيني.
إلى ذلك شهد القطاع الصحي بمستشفى الوحدة في مديرية صالة وقفة احتجاجية تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين وتنديداً بما يرتكبه العدو الإسرائيلي من جرائم ضد الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا