وقفات بمديريات مأرب نصرة لغزة وتضامنا مع الأسرى الفلسطينيين

موقع أنصار الله – مأرب – 28 محرم 1446هـ

شهدت مديريات الجوبة ، ومجزر وبدبدة ورحبة وحريب وصرواح والعبدية وماهلية بمحافظة مأرب اليوم السبت، وقفات حاشدة في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين.
وندد المشاركون في الوقفات ، بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية من قبل الكيان الصهيوني المجرم.
واستنكر بيان صادر عن الوقفات، العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت، والعراق، واليمن.. مؤكداً الوقوف إلى جانب كل الأحرار لمواجهة تمادي الكيان الإسرائيلي والمضي قدما في خطوات كسر عنجهيته.
وأدانت البيانات ما يتعرض له الأسرى في سجون العدو الصهيوني من جرائم وانتهاكات، معلنا التضامن الكامل معهم، مؤكداً الاستمرار في السعي لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش المجرم.
وأكدت البيانات الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو المجرم حتى زواله، مستنكراً تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية، داعيا الشعوب والأحرار لنصرة الشعب الفلسطيني وأسراه.
وجددت، تأييد ومباركة أبناء محافظة مأرب، لانطلاق المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، التي أعلن عنها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والتي مثلت عامل إرباك لكل حسابات العدو وشركائه الداعمين والممولين له.
ولفت إلى أن العدو الصهيوني سيدفع ثمن غطرسته واستهدافه لرموز وقادة المقاومة الفلسطينية، عاجلاً أم آجلا، وأن رد محور المقاومة آت لا محالة، مجدداً التفويض المطلق للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والتأييد لكل الخطوات العملية القادمة والرد الكبير لمحور المقاومة على جرائم كيان العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا