وقفات وفعاليات نسائية بحجة نصرة لغزة وإحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد

موقع أنصار الله – حجة – 28 محرم 1446هـ

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة اليوم السبت ، وقفات نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني تلبية لدعوة القائد الكبير الشهيد إسماعيل هنية.
وأكدت المشاركات في الوقفات في نجرة ووشحة والطوف في قفل شمر وبني الشماخ واللاعي وبني مجمل في المفتاح وبيت المغربي في المحابشة، استمرار التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ونددت المشاركات بتوسيع نطاق الحصار والتجويع من العدو الصهيوني الأمريكي في غزة واستمرار آلة الإجرام الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يندى لها الجبين.
وأدانت، جريمة استهداف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الشهيد إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله الشهيد فؤاد شكر والتواطئ العربي والصمت المطبق تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر بحق النساء والأطفال في غزة.
وأدان بيان صادر عن الوقفات ما يرتكبه العدو الصهيوني المجرم بحق الأسرى الفلسطينيين من ابشع وافظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.
وأعلن التضامن الكامل مع الأسرى الفلسطينيين والتألم لكل ما يؤلمهم والدعم والاسناد للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.
وأكد البيان الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا المجرم والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات في سبيل الله حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود.
إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية الثقافية في مديرية وشحة وبيت المغربي في المحابشة فعاليتين بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.
وأكدت كلمات الفعاليتين أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد عليه السلام وجهاده وشجاعته وتضحيته وتقواه وخروجه على طغاة ذلك العصر.
واعتبرت إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام محطة لتجديد التمسك بالمبادئ والقيم والأخلاق الإيمانية التي ضحى من أجلها حليف القرآن والمضي على خطاه في مواجهة أعداء الإسلام ونصرة الأقصى والمجاهدين في غزة.
تخللت الفعاليتان فقرات وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا