وزارة التعليم الفني تنظم وقفة نصرة لغزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين

موقع أنصار الله – صنعاء – 29 محرم 1446هـ

نظمت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم الأحد ، وقفة بمناسبة يوم الغضب العالمي لنصرة غزة تلبيةً لدعوة الشهيد المجاهد إسماعيل هنية، والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين.
وردد المشاركون في الوقفة التي شارك فيها قيادات وموظفو الوزارة الهتافات المنددة باستمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق سكان غزة وسوء المعاملة التي يتلقاها الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وأكد البيان الصادر عن الوقفة التضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني المجرم وما يتعرضون له من انتهاكات وحشية تتنافى مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.
وأكد البيان الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو، والاستمرار في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للشعب الفلسطيني نصره الموعود في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
واستنكر تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يجري في غزة .. داعيا شعوب الأمة وكل أحرار العالم للاضطلاع بدورهم في مناصرة الشعب الفلسطيني والأسرى القابعين في سجون الاحتلال.
وحث البيان كل أحرار العالم على فضح جرائم الكيان الصهيوني ، والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه احترام حقوق الإنسان وحقوق الأسرى بالرغم من صمتهم على ما يقوم بها الكيان الإسرائيلي من انتهاكات تخالف كل المعاهدات والقوانين.
وطالب أنظمة الخيانة الذين لديهم سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية بسرعة إطلاق سراحهم وألا يشاركوا الكيان الصهيوني جرائمه ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا