‏لبنان.. المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع وتجمعات العدو الصهيوني بالمسيرات والقذائف الصاروخية والمدفعية

موقع أنصار الله – متابعات – 1 صفر 1446هـ
واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الاثنين، استهداف مواقع وتجمعات جنود وآليات العدو الصهيوني.
وردت المقاومة الإسلامية على ‌‏الاعتداءات والاغتيالات التي نفذها العدو الصهيوني في بلدات البازورية ودير سريان وحولا، وشَنَّ ‌‏مجاهدوها هجوماً جوياً بِسربٍ من المسيرات ‌‏الإنقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 المُستحدث في ثكنة إيليت.
واستهدفت المسيرات أماكن تموضع ‏واستقرار ‏ضباطه العدو وجنوده في الثكنة وأصابتها بشكلٍ مباشر وأوقعت فيهم عدداً من القتلى والجرحى.
وأقرّ المتحدث باسم جيش العدو “الإسرائيلي” بإصابة ضابط وجندي في “إيليت هشاحر” إثر استهداف المقاومة الإسلامية لمقر قيادة الفرقة 91 المُستحدث في ثكنة إيليت بهجوم جوي بِسربٍ من المسيّرات ‌‏الإنقضاضية.

ومساء اليوم  نفذت المقاومة  هجوما جويا بسرب ‏من المسيرات الانقضاضية على قاعدة جبل نيريا (مقر قيادي كتائبي تشغله حاليا قوات غولاني) ‏مستهدفة أماكن تموضع ضباطها وجنودها واصابت أهدافها بدقة وحققت فيهم إصابات مؤكدة.
وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية موقع المالكية ‏بِمسيرة هجومية إنقضاضية محققة إصابة مباشرة، كما استهدفت مرابض مدفعية ‏العدو في خربة ماعر بالأسلحة الصاروخية.‏

وتمكنت المقاومة الإسلامية من لقصف ثكنة زبدين في ‏مزارع شبعا اللبنانية وموقع رأس الناقورة ‏البحري و ثكنة زرعيت وثكنة راميم بقذائف ‏المدفعية.‏

قد يعجبك ايضا