محتجون ضد الدعم الأمريكي لـ”إسرائيل” يهتفون في وجه هاريس: لن نصوّت للإبادة

 

موقع أنصار الله – متابعات – 4 صفر 1446هـ

قاطعت هتافات مناهضة للإبادة الجماعية التي ينفذها العدو الإسرائيلي في قطاع غزة كلمة مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية كامالا هاريس في أثناء تجمع انتخابي بولاية ميشيغين.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، أن العديد من المحتجين قاطعوا هاريس مرددين شعارات مؤيدة لفلسطين، ورفضاً للدور الأمريكي في إمداد “إسرائيل” بالقنابل التي كان لها دور في قتل وجرح عشرات الآلاف من المدنيين في غزة.

ونقلت صحيفة “العربي الجديد” عن الصحيفة، أن المحتجين هتفوا قائلين: “كامالا! كامالا! لا يمكنك الاختباء.. لن نصوّت للإبادة الجماعية”، و”الحرية لفلسطين”، و”يجب أن تنادي بوقف إطلاق النار”.

وردت هاريس رداً على ذلك، بالقول: “نحن نؤمن بالديمقراطية. صوت الجميع مهم، لكنني أتحدث الآن”. وبعد استمرار الهتافات، خاطبت المحتجين مباشرة: “تعرفون ماذا.. إذا كنتم تريدون فوز دونالد ترامب، فاستمروا بقول ذلك. وإلا، فإنني أتحدث”.

وبحسب الصحيفة، فقد كان المحتجون مصممين، وقاطعوا تصريحات هاريس عدة مرات خلال التجمع، مذكّرة بأنه في وقت سابق من هذا العام، أبقى مساعدو الرئيس جو بايدن الأنباء حول تحركاته في ميشيغين سرية للغاية وقيّدوا حجم فعالياته في هذه الولاية بسبب مخاوف من أن المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين قد يعطلون زياراته.

قد يعجبك ايضا