فعالية تكريمية لخريجي دورات التعبئة من كوادر السلطة القضائية بإب

موقع أنصار الله – إب – 11 صفر 1446هـ

كرّمت وحدة التعبئة بمحافظة إب، اليوم الخميس ، 230 مشاركا من منتسبي السلطة القضائية من خريجي دورات طوفان الأقصى الدفعة الثالثة والرابعة للمستوى الأول للعام الماضي 1445هـ.
وفي التكريم، أكد مسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب، أن الدورات تأتي في إطار أنشطة التعبئة لدعم الشعب الفلسطيني، والاستعداد لمواجهة العدوان الصهيوني، الأمريكي، البريطاني.
وأشاد باستفادة المشاركين من الدورات العسكرية والثقافية، واكتسابهم للمهارات التي تمكنهم من المشاركة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وشدد غلاب، على استمرار جهود التعبئة والجهوزية العالية في مختلف مرافق ومؤسسات الدولة واللجان المجتمعية ..حاثاً المشاركين على الالتحاق بالمستوى الثاني من دورات دعم معركة “طوفان الأقصى” وعمليات القوات المسلحة ضد العدوان الأمريكي البريطاني.
من جانبه أكد رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب، أن الدورات التي استمرت أسبوعين للعاملين في محاكم مركز المحافظة، ساهمت في تزويد المتدربين بمهارات عسكرية قتالية ومعارف ثقافية.
وأكد استمرار التعبئة والتحشيد والجهوزية استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة مع الامريكان والصهاينة.
وأشاد القاضي الشهاب بجهود القائمين على الدورات لتحقيق الغايات المرجوة منها ..مؤكدا التأييد المطلق لكل خيارات قائد الثورة المناصرة للشعب الفلسطيني.
وفي ختام الفعالية التي حضرها مدير محكمة الاستئناف كمال الحجري، تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا