انجاز الاستلام والتسليم بين الوزير الخلف والسلف في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل

موقع أنصار الله – صنعاء – 14 صفر 1446هـ

جرى اليوم بديوان وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ، في صنعاء ، دور الاستلام والتسليم بين الوزير الخلف سمير محمد باجعالة ، والوزير السلف عبيد سالم بن ضبيع.
وفي دور الاستلام والتسليم ، الذي حضره وكلاء الوزارة عبده الحكيمي وعلي القطابري وياسر شرف الدين، واللجنة المكلفة من رئاسة الوزراء ، أشاد الوزير باجعالة بالجهود التي بذلها الوزير السابق بن ضبيع، وما حققه من إنجازات على الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهته.
وأكد أن حكومة التغيير والبناء تدرك حجم التحديات الراهنة أمام شرائحها الاجتماعية.. داعيا جميع قيادات وموظفي الوزارة وقطاعاتها المختلفة إلى التحلي بروح المسؤولية في العمل والنهوض بالوطن.
وأشار الوزير باجعاله، إلى حكمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وحرصه على إنقاذ الوطن وتعزيز الشراكة الوطنية.
من جانبه تمنى بن ضبيع للوزير باجعالة التوفيق والنجاح في مهامه ، داعيا الجميع إلى التعاون وتسهيل مهام حكومة التغيير والبناء حتى تحقق الأهداف التي رسمتها في برنامجها للمرحلة القادمة في ظل القيادة الحكيمة لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.
وعبر عن الشكر لكل الجهود التي بذلها وكلاء ومدراء وموظفي الوزارة وقطاعاتها المختلفة في انجاز المهام الموكلة بهم خلال الفترة المنصرمة رغم الظروف الصعبة.

قد يعجبك ايضا