إنجاز دور استلام وتسليم بين وزيري الشباب السلف المؤيدي والخلف المولد

موقع أنصار الله – صنعاء – 15 صفر 1446هـ

تم بصنعاء اليوم الاثنين ، دور استلام وتسليم بين وزيري الشباب والرياضة السلف محمد حسين المؤيدي، والخلف محمد علي المولَّد.
وخلال الاستلام والتسليم بحضور قيادات الوزارة، أشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المولَّد، بالجهود التي بذلها الوزير السابق خلال توليه قيادة الوزارة في ظل أوضاع صعبة وظروف عصيبة واجه القطاع الشبابي والرياضي خلالها تحديات وصعوبات كبيرة فرضها العدوان والحصار.
وأشار إلى أنه بالرغم من الاستهداف والتدمير الذي شهدته المنشآت الشبابية والرياضية، إلا أن هذا القطاع الواسع تمكن من تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات.
وأكد الوزير المولد الحرص على مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات الشبابية والرياضية، بما يتواكب مع المرحلة الراهنة من خلال حشد الجهود والطاقات لتفعيل البرامج الشبابية والأنشطة الرياضية وكل ما يتعلق بأنشطة النشء والشباب من برامج توعية وتثقيف وتنمية قدرات ومهارات وتعزيز دور الشباب في مواجهة العدوان وكشف جرائمه ومخططاته التي تستهدف الوطن والأمة، واستمرار الجهود على صعيد البناء المؤسسي للأطر الشبابية والرياضية.
وأشاد وزير الشباب بعطاءات شباب ورياضيي اليمن ووعيهم وإدراكهم للمخاطر المحدقة بشباب الأمة كالحروب الناعمة والثقافات السلبية الوافدة وغيرها من سموم الفكر المدمر.
فيما توجه وزير الشباب السابق محمد حسين المؤيدي، بالشكر للقيادات الشبابية والرياضية وكوادر الوزارة والجهات التابعة لها، الذين صمدوا طيلة السنوات الماضية في أعمالهم رغم الظروف الصعبة.
وعبر عن تمنياته للوزير الجديد بالنجاح في تنفيذ مهامه وتحقيق ما يصبو إليه شباب ورياضيو الوطن.. لافتاً إلى الإنجازات التي تحققت في الوسط الشبابي والرياضي على مستوى المنجزات والأنشطة والتطوير والتحديث.
وأشار المؤيدي إلى أهمية تعاون الجميع مع قيادة الوزارة الجديدة بما يصب في مصلحة الوطن.. معبرًا عن الأمل في أن تواصل قيادة الوزارة الإنجازات المأمولة للنهوض بهذا القطاع الحيوي.
من جانبهما عبر المدير التنفيذي لمركز الطب الرياضي الدكتور محمد السريحي ومدير مكتب الشباب بمحافظة صنعاء عبدالمحسن الشريف عن تهانيهما للوزير الخلف والأمل في تحقيق ما يصبو إليه الوسط الشبابي والرياضي، وتقديرهما للوزير الخلف مشيدين بما حققه من إنجازات ومشاريع.
عقب ذلك قام الوزير محمد المولَّد وقيادات القطاعات والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية والأندية بتكريم وزير الشباب والرياضة السابق المؤيدي، تقديرًا وعرفانًا بجهوده المخلصة في خدمة الشباب والرياضيين والوطن.

قد يعجبك ايضا