وزير الإعلام يلتقي قيادة وكوادر إذاعة صنعاء ويؤكد المضي في التطوير والتحديث

موقع أنصار الله – صنعاء – 15 صفر 1446هـ

التقى وزير الإعلام هاشم شرف الدين، اليوم الاثنين ، قيادة ومبدعي إذاعة صنعاء – البرنامج العام.
وخلال زيارته إلى الإذاعة استمع وزير الإعلام ومعه مدير المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، ورئيس قطاع إذاعة صنعاء من مدراء العموم والمبدعين فيها إلى شرح عن أبرز الإشكاليات والصعوبات التي تواجه العمل في الجوانب الإدارية والمالية والفنية.
وأوضح الوزير شرف الدين أن البرنامج الحكومي أكد على أهمية الإعلام وأفرد له مساحة كبيرة في بنوده.. مشيرا إلى أهمية توحيد الجهود والعمل الجماعي في مجال الإصلاح والتطوير الإداري.
وأكد أهمية تنسيق وتكامل الجهود وتوحيد الرؤى، بما يضمن حل الإشكاليات التي تواجه قطاع الإعلام.. مشيدا بعمل إذاعة صنعاء وكادرها المتميز، مؤكدا إعطاء الإذاعة أولوية كبيرة في التطوير والتحديث وفي حل الإشكالات المالية التي تواجه العاملين في قطاع الإذاعة.
وأضاف” سنعمل بجد على حل الإشكاليات والمعوقات التي تواجه البث والصوت”.. مشيرا إلى أنه بالرغم من الاستهداف الممنهج لوسائل الإعلام اليمنية من قبل دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي إلا أنها تمكنت من تحقيق الكثير من الإنجازات والنجاحات، لافتا إلى أن حكومة التغيير والبناء ستولي الإعلام اهتماما خاصا.
واعتبر الوزير شرف الدين إذاعة صنعاء بمثابة مدرسة تدرب بها الكثير من الإعلاميين في هذا الوسط، ولها الدور الكبير في الارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي ورفع الوعي المجتمعي.. مشيدا بدور إذاعة صنعاء وأكد على أهمية أن تكون لها خارطة برامجية متنوعة.

قد يعجبك ايضا