الإعلامي الحكومي في غزة: ارتقاء25 شهيدًا في 3 مجازر ارتكبها العدو الصهيوني بحق النازحين بالقطاع

موقع أنصار الله – متابعات – 16 صفر 1446هـ

ارتكبت قوات العدو الصهيوني، منذ صباح اليوم الثلاثاء، 3 مجازر بحق المدنيين والنازحين في قطاع غزة، أسفرت عن 25 شهيدًا وعشرات الإصابات.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي، في بيان صحفي، إن جيش العدو الصهيوني ارتكب ثلاث مجازر بقصف مدرسة وسوق ونقطة شحن هواتف نقالة، في ثلاث محافظات بقطاع غزة.

ووصف “الإعلامي الحكومي”، المجازر الصهيونية بـ “الوحشية” مبينًا أن 12 شهيدًا ارتقوا في قصف مدرسة مصطفى حافظ بمدينة غزة، و9 شهداء في قصف سوق بمدينة دير البلح، و4 شهداء بقصف نقطة شحن هواتف نقالة بمحافظة خان يونس.

وجاء في البيان: “يأتي ارتكاب هذه المجازر في إطار استكمال جريمة الإبادة الجماعية التي يستخدم العدو الصهيوني العديد من السياسات لاستكمالها، ومنها سياسة استهداف المدنيين في مراكز الإيواء والنزوح واستهداف تجمعات المدنيين”.

وندد المكتب الحكومي، باستمرار ارتكاب جيش العدو “الصهيوني” المجازر ضد مراكز النزوح والإيواء وضد الأسواق وضد مراكز تجمع المواطنين المدنيين.

وحمّل، العدو الصهيوني والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن التداعيات الكارثية والخطيرة لهذه المجازر المستمرة.

وطالب، المُجتمع الدَّولي وكل المنظمات الدولية والأممية ودول العالم الحر بالضغط على العدو “الصهيوني” والإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية، ووقف المجازر ضد المدنيين في قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا