‏ إعلام العدوّ يُقرّ: الاستنفار بانتظار ردّ حزب الله يُضعف “تشكيلات جيشنا” ويُرهبنا

 

قالت وسائل إعلام العدوّ “الإسرائيلي” أنّه لا يمكن للقوات والتشكيلات الصهيونية أن تبقى مُستنفرة وهي تنتظر الردّ من قبل حزب الله.

وأكّدت صحيفة “إسرائيل اليوم” الصهيونية، اليوم الثلاثاء، أنّ الانتظار الطويل لردّ حزب الله قد يؤدي إلى إضعاف اليقظة الصهيونية.

من جهته قال المحلّل العسكري في صحيفة “إسرائيل اليوم”، يوآف ليمور إنّ القوات والتشكيلات الصهيونية لا يُمكنها أن تبقى مستنفرة، وهي عرضة للأخطاء.

كذلك، أوضح ليمور أنّ “الطائرات من دون طيار أصبحت تحديًا كبيرًا لقوات العدوّ الصهيوني، كما ثبت مرّة أخرى أمس في الحادثة التي قُتل فيها  صهيوني في الجليل الغربي”.

وتشكّل مسيّرات حزب الله الانقضاضية هاجسًا كبيرًا للعدوّ الصهيوني في جبهة الشمال، في ظلّ الترقّب “الإسرائيلي” للردّ المنتظر، إذ استطاعت هذه المسيّرات التغلب على كلّ الدفاعات والانقضاض على أهدافها بدقة.

وأمس الاثنين، أكّدت وسائل إعلام العدوّ الصهيوني أنّ تهديدات حزب الله، والانتظار الذي لا ينتهي للردّ الإيراني، يمكن أن يُفقد المستوطنين صوابهم، مضيفةً “نحن لا نحتمل عدم اليقين، ومعرفة أننا سنتعرض لصدمة كهربائية أقل سوءًا من عدم معرفتنا بما سيحدث”.

بينما، أكدت “يديعوت أحرونوت” أنّه إذا كان هناك شيء أسوأ من الكارثة، فهو انتظار حدوثها، وعدم اليقين بشأن متى وكيف وبأي شدّة ستحدث، لافتةً إلى أنّ “الانتظار في حالة من عدم اليقين هو وقود القلق”

قد يعجبك ايضا