تدشين أنشطة وفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي بمحافظة تعز

موقع أنصار الله – تعز – 23 صفر 1446هـ

دشنت محافظة تعز اليوم الثلاثاء ، فعاليات وأنشطة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446ھـ، تحت شعار “لبيك يارسول الله”.
وفي التدشين دعا عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، جميع أبناء تعز إلى التفاعل والمشاركة المتميزة في إحياء ذكرى المولد النبوي وتعزيز الارتباط بالرسول الأكرم ونشر سيرته العطرة والاقتداء به للفلاح في الدنيا والآخرة.
وأكد حاجة الأمة الإسلامية للرجوع إلى حياة الرسول وسيرته العطرة لاستلهام الدروس والعبر من حياته وجهاده، مبيناً أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يأتي انطلاقا من الحب والولاء للرسول عليه وآله الصلاة والسلام.
فيما أشار القائم بأعمال محافظ المحافظة أحمد المساوى ، إلى أن أهل اليمن هم الجبال الراسية في مواجهة أعداء الله يجودون في سبيل الله بالأنفس والأرواح ولا يخشون في سبيله لومة لائم.
ونوه إلى أن الله منّ على اليمنيين أن جعلهم مدداً لرسوله صلوات الله وسلامه عليه منذ بعثته، وأضاف “نحنُ اليمانيون أولى أهلِ الأرض بالاحتفال به، والإكثار من الصلاة عليه، والتأسي به والسير على نهجه والمحبة له ولآله”.
من جانبه أشار عضو رابطة العلماء طاهر الهدار إلى أهمية الاحتفاء بيوم مولد نبي الأمة وخاتم المرسلين وجعله محطة إيمانية لما يحمله من دلالات تعكس الارتباط به، والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه ومبادئه.
تخللت فعالية التدشين قصيدة شعرية بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى والعلماء ووكلاء المحافظة والقيادات المحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا