سرايا القدس تتصدى لاقتحامات العدو الاسرائيلي بعملية “رعب المخيمات”

موقع أنصار الله – فلسطين – 24 صفر 1446هـ

تواصل كتائب سرايا القدس تصديها لعدوان الاحتلال الإسرائيلي على مخيمات الضفة الغربية، مشددة على حقها المشروع والمتواصل في مقاومة المحتل.
وأطلقت سرايا القدس في الضفة على المعركة الدائرة في محاور القتال اسم “رعب المخيمات”.
وأوضحت السرايا في بيان، أن جيش الاحتلال حشد قواته بحثا عن صور نصر بعد فشله على مدار عشرة أشهر في مواجهة المقاومة في قطاع غزة والضفة، مشددة أن المجاهدين يلقنون الاحتلال رعب المخيمات وسيعلمون جنوده ما ينتظرهم من جحيم.
وأكدت كتيبة جنين في سرايا القدس، أن مجاهديها يتصدون لقوات الاحتلال المقتحمة في كل محاور التقدم والاشتباك.
ولفتت الكتيبة في بيانها، إلى أنها تتصدى بزخات الرصاص الكثيف والعبوات الناسفة للقوات المقتحمة في محاور مدخل السيلة الحارثية واليامون وكفرذان ودوار الشهداء ودوار عصفور ودوار الداخلية وأطراف مخيم جنين والحارة الشرقية.
وفي بيانات منفصلة لكتيبة طولكرم في سرايا القدس، أكدت الكتيبة تفجير عبوة ناسفة شديدة الانفجار في جرافة عسكرية إسرائيلية في محور شارع نابلس، وتحقيقها إصابة مباشرة في صفوف طاقمها وإخراجها عن الخدمة.
كذلك أعلنت الكتيبة استهداف طائرة مسيرة” درون” وإسقاطها في محور المنشية.
وقالت الكتيبة، إنها استهدفت نقاط تمركز القناصة المتحصنة داخل أحد المنازل في مخيم نور شمس وأمطرتها بزخات من الرصاص وحققت إصابات مباشرة.
من جهتها، قالت كتيبة نابلس في سرايا القدس، إنها تخوض اشتباكات ضارية مع قوات العدو المقتحمة في محاور القتال بمخيم بلاطة، وتستهدفهم في محاور القتال المختلفة بزخات كثيفة من الرصاص، محققة إصابات مباشرة.
بدورها أفادت كتيبة طوباس في سرايا القدس، إن مقاتليها يتصدون لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم الفارعة، ويمطرون آلياتها في محور بيروت بالرصاص.

قد يعجبك ايضا