عشرات الشهداء والإصابات في المجازر المروعة لكيان العدو بقطاع غزة

موقع أنصار الله – فلسطين – 27 صفر 1446هـ

يواصل جيش العدو الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 330 على التوالي، مخلفا مزيدا من الشهداء والإصابات ودمارا واسعا في الممتلكات العامة في سلسلة غارات جوية وقصف مدفعي متواصل على مناطق متفرقة من القطاع.
واستشهد، فجر اليوم السبت، عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون في قصف إسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأكدت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال شنت عدة غارات على جنوب مدينة خان يونس ما أدى لاستشهاد عدد من المواطنين وإصابة آخرين.
وفي مخيم النصيرات وسط القطاع، استشهد 9 مواطنين وأصيب أكثر من 10 جراء قصف مدفعي إسرائيلي استهدف منزلا يعود لعائلة ابو يوسف غربا.
كما ارتقى 4 مواطنين وأصيب آخرون في غارة للاحتلال استهدفت منزلًا لعائلة زقوت غربي مخيم النصيرات.
وشنت طائرات الاحتلال غارة غرب مخيم النصيرات وأطلقت آليات الاحتلال النار والقذائف بشكل متواصل شمال غربي المخيم، كما قصفت مدفعية الاحتلال موقعا في بلوك 12 بمخيم البريج وسط القطاع.
وشنت قوات الاحتلال غارة جوية على المناطق الشمالية الغربية لمدينة رفح جنوبي القطاع، كما قصف طيران الاحتلال غربي مدينة رفح.
واستشهد طفلان وأصيب عدد آخر من الفلسطينيين جراء استهداف منزل يعود لعائلة كردية في مخيم المغازي وسط القطاع، والشهيدان هما الطفلان يامن رشاد كردية وعصام محمد الصلحات.
وأعلن الدفاع المدني بغزة استشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على مجموعة من المواطنين في شارع العجارمة وسط مخيم جباليا.
وقصفت مدفعية الاحتلال منطقة حي الزيتون جنوب شرق غزة.

قد يعجبك ايضا