كتيبة جنين تحقق إصابات مباشرة باستهداف العدو في محاور القتال بالضفة

موقع أنصار الله – فلسطين – 27 صفر 1446هـ

أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين، اليوم السبت ، عن تحقيق إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو الإسرائيلي بعد استهدافه بمحاور القتال بالرصاص والعبوات الناسفة.
وقالت سرايا القدس-كتيبة جنين في تصريح مقتضب: “نستهدف العدو في محاور القتال ونمطرهم بزخات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة وحققنا إصابات مباشرة”.
يأتي ذلك في ظل استمرار العملية العسكرية التي يشنها العدو الإسرائيلي على مدينة ومخيم جنين منذ 4 أيام؛ ما أسفر عن 20 شهيداً وعشرات الإصابات ودمار واسع في البنية التحتية والطرقات.
وكان أكد قائد سرايا القدس بالضفة الغربية، أمس الجمعة ، أن “السرايا تعمل في الضفة ومخيماتها ضمن وحدة حال مع جميع قوى المقاومة في معركة “رعب المخيمات” كما هو العمل الميداني في قطاع غزة بمعركة طوفان الأقصى إيمانًا بأهمية الانصهار في بوتقة جامعة بوجه العربدة والفاشية الصهيونية”.
وقال قائد سرايا القدس في الضفة في بيان له: “كتائب سرايا القدس في الضفة تقاتل العدو الصهيوني بكل قوة وصلابة برفقة قوى المقاومة متسلحين بمعية الله وأمانةَ القتال والمواجهة التي تركها الشهداء والأسرى والجرحى، وأنها لن تساوم ولن تنكسر”.
وشدد على أن استشهاد القائد محمد جابر “أبو شجاع” وإخوانه سيزيد من إشعال ساحات المواجهة، قائلًا “نزداد بالشهادة عزمًا وكلما ارتقى شهيد ترتفع نسب التحاق العديد بالمقاومة وترتفع فرص الانتقام من العدو الصهيوني”.
وأضاف قائد سرايا القدس: “وصلنا قبل أيام إلى قلب “تل أبيب” ضمن عملية استشهادية بطولية مشتركة، وهذه رسالة مهمة على الجميع أن يلتقطها خاصة أنها لن تكون الأخيرة”.

قد يعجبك ايضا